عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اختاري الرجل المناسب وفقًا لشهر ميلادكِ وليس البرج!

تحيا مصر

قد تكوني حريصةً على أن تختاري شريككِ بحسب شهر ميلاده، لمعرفتك ببعض صفاته وطباعه المحدّدة من برجه، أمّا أن تختاري شريكك بناءً على شهر ميلادك، يحتاج هذا الأمر لبعض التوضيح.

فقد اكتشف الباحثون وعلماء الفلك، أن شهر ميلاد الشخص، يؤثّر بشكل كبير على حالته المزاجية وذهنه وتفكيره.

لذا، سيعبّر شهر ميلادك عن شخصيتك، ويكشف المزيد عن خباياها وأسرارها، وهو ما يجعلك تبحثين بشكل مختلف عن شريك حياتك، الذي يُكمِّلك وتجدين معه نصفك الآخر.

يناير
اختاري الرجل الطموح المستعد لمواكبة خطواتك، والسير على نفس نهجك لتحقيق النجاح، رجل قوي لا يعرف الضعف أو الهوان، يساعدك على تحقيق ما تصبو إليه نفسك، يكملك ويمنحك الطاقة الإيجابية.

فبراير
ابحثي عن الشخص الهادئ الحكيم، الذي يعرف كيف يدير معك الحوار الهادف البناء، أنت بحاجة للرجل الذي يفهمك بمجرد النظرة، ويفهم طبيعتك الأنثوية واحتياجاتك العاطفية الجياشة، رجل يحترم خصوصيتك وقراراتك.

مارس
كونك امرأة عاقلة متعمّقة المشاعر والأفكار، عاطفية جدًا وثاقبة العقل والفكر، فإنك تحتاجين لرجل ذي صفات خاصة، وكاريزما من نوع فريد، يقرأ أفكارك ويستوعبها، رجل يفهم من أين يبدأ وأين ينتهي، يعرف كيف يفرّق بين الجمال والعقل، فالمرأة الجميلة عاقلة أحيانًا، أما المرأة العاقلة جميلة دائمًا.

أبريل
شخصية مستقلّة مثلك، تتمتع بصفات لا تجتمع في النساء إلا قليلاً، فلا تقبلي إلا برجل من نوع فريد، يفهم طبيعتك ويحقّق لك التوازن النفسي، يدفعك لتكوني نفسك وتحققين ذاتك، شخص لا يعشق السيطرة، ولا يحاول إجبارك على شيء.

مايو
تعشقين الانطلاق والتحرّر، اجتماعية جدًا ولا تتخيلي نفسك دون الأصدقاء، لذا تحتاجين رجلاً يمكنه إدارة هذا النشاط وتلك الحيوية، رجلًا لا ينكسر بسهولة، يقف في وجه المخاطر ويتحداها، رجل يعرف مقدار نفسه، ويضع قدميه على أرض صلبة.

يونيو
لست بحاجة لرجل يبحث عن من يسانده أو يدفعه للأمام، لأنك لا يستهويك الرجل الضعيف، كما أنك غير مستعدة، لتداوي جروح أحد مثلما حدث في الماضي، لذا ابحثي عن الرجل الواثق من نفسه، الذي حقّق طموحاته وانتهى الأمر، رجل لا يحتاج منك سوى الحب ليس إلا.

يوليو
طبيعية جدًا في أقوالك وأفعالك، تتعاملين مع الناس بالفطرة، وبالتالي تحتاجين لرجل يقبلك كما أنت، ولا يطلب منك تغيير نفسك مثل الآخرين، رجل يحب الضوضاء والضجيج، يدفعك لدائرة الضوء، حيث تجدين نفسك، ليساعدك على تحقيق ما تحلمين به.

أغسطس
لأنك صريحة وواضحة، تحتاجين ذلك الرجل الواقعي، يسير بك على الأرض، ولا يحلّق بك في السماء، رجلًا يصارحك بكل شيء، حتى وإن كان جارحًا، أنت شخصية قائدة، ينجذب الرجل إليك لقوتك واعتزازك بنفسك، لذا أنت بحاجة لرجل يعرف كيف يدير هذه القوة، دون محاولة خضوعك أو إذلالك.

سبتمبر
كونك مبدعة ذكية وخلاقة، لا تضيعي وقتك مع من يستنزف طاقتك المشتعلة، ابحثي عن شريكك بمواصفات معينة، أهمها حثُّك على النجاح، يفجّر طاقتك الكامنة، يقدّر تفكيرك ووجهة نظرك ورؤيتك الصائبة، رجل واثق من قدارته، يدعمك ويقدّم لك العون، دون التقليل من شأنك أو أفكارك.

أكتوبر
أنت ملتزمة تقدّرين الصدق والإخلاص، تتعاملين بشفافية ونكران للذات، اكملي حياتك مع رجل يقدّرك ويعرف قيمتك، لا يقلل من شأنك، ويضعك في المكانة التي تستحقينها.

نوفمبر
تعانين من قلّة الخبرة، ولا تجدين من يفهمك ويعرف كيف يتعامل معك؟ حسنًا لا تقلقي فالرجل الواعي المدرك لطبيعتك، هو من يستحق أن يكون شريكًا لك.

ديسمبر
مرحة ومتفائلة تنظرين للمستقبل بفكر مستنير، تحتاجين لذلك الرجل الطموح المُلهم، الذي يُضيف إلى حياتك، ويُلهمك بالسعادة التي تبحثين عنها، رجل يَنعم بالسلام الداخلي والطبع الهادئ.
تابع موقع تحيا مصر علي