عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المطربة أحلام تزور مدينة البتراء الأردنية بطائرة عسكرية.. لماذا؟

تحيا مصر

أثارت زيارة المطربة الإماراتية الشهيرة أحلام، إلى مدينة البتراء جنوب الأردن، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصلت إلى المنطقة على متن مروحية تابعة للجيش.

وأبدى عدد من النشطاء الأردنيين، استغرابهم من الأسباب التي دفعت الجهات المعنية، لتحمل مبالغ كبيرة بتوفير مروحية عسكرية “خاصة لأحلام”.

كما عبر عدد من النشطاء عن امتعاضهم من صورة متداولة للفنانة أحلام، وهي تتوسط طيارين من سلاح الجو الملكي الأردني.

وكتب النائب في البرلمان الأردني صداح الحباشنة، في منشور له عبر “فيسبوك”، قائلًا: “هذه حكومة الإصلاح التي بشر بها (رئيس الوزراء عمر الرزاز)؛ ألهذه الدرجة المطربة أحلام أصبحت بطلًا قوميًا تُنقل بطائرة عسكرية من جرش إلى البتراء؟.. إخواني أترك لكم التعليق”.

ووجه أحد النشطاء تغريدة على “تويتر”، قائلًا: “بالنسبة للذي أمر بنقل الفنانة أحلام بطائرة عسكرية؟ لماذا تم تخصيص طائرة عسكرية لها.. بإمكانها أن تشتري مطار الملكة علياء..على حساب من تم نقلها. شاطرين تاخذوا قروض. إذا علشان تدعم السياحة، أنتم خربتوا السياحة لأنه لازم استأجرت طيارات وسواقين وخليتو الناس تشتغل”.

وكان موقع “هلا أخبار” التابع للقوات المسلحة الأردنية، نقل أمس الأحد، عن مصادر مطلعة، تأكيدها على أن الرحلة كانت “مدفوعة الأجر”.

لكن ذلك لم يخفف من حدة الانتقادات، إذ قال ناشط: “بيقلك أحلام استأجرت الطائرة العسكرية! من متى الطائرات العسكرية تُستأجر؟!”.

في المقابل، دافع آخرون عن ظهور أحلام بطائرة عسكرية، قائلين: إن “المطربة الإماراتية هدفها الترويج للسياحة في الأردن”، إذ استهجنت الناشطة ديما علم فراج الهجوم على الفنانة أحلام، معربة عن “فخرها باحترام ضيوف الأردن”.

وكتبت فراج في تغريدة لها: “نفتخر إذا تم احترام فنان أردني في الخارج على أعلى المستويات.. وإذا تم احترام فنان عالمي أو عربي على أعلى المستويات في الأردن، بيصير مش عاجبنا ونبدأ نتفلسف”.

وجاءت زيارة أحلام إلى مدينة البتراء، بعد مشاركتها في حفل غنائي ضمن مهرجان جرش الغنائي.
تابع موقع تحيا مصر علي