عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. رامى جمال يطرح فيديو كليب "متظلمنيش"

تحيا مصر

طرح الفنان رامى جمال كليب أغنيته الجديدة "ماتظلمينيش" عبر "يوتيوب"، وهى إحدى أغنيات ألبومه "ليالينا" والذى تم طرحه فى الأسواق منذ شهر.


"متظلمنيش" من كلمات جمال الخولى، وألحان رامى جمال، وإخراج كريم نجيب، وإنتاج نجوم ريكوردز، وتوزيع نور، وباص جيتار أحمد رجب، ومدير تصوير روبى برانيت، وبرنارد استرهنسن.

وكانت "نجوم ريكوردز" طرحت الكليب الأول بعنوان مفيش منها، من كلمات السيد على، وألحان أحمد يوسف، وتوزيع طارق عبد الجابر، ومدير التصوير روبي برانيت، وإخراج كريم نجيب.

كما طرحت عقب ذلك فيديو كليب "تعيشي ليا"، من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر على حسن توزيع ياسر ماجد، وجيتار مصطفى أصلان، وباص جيتار أحمد رجب بركشن وإيهاب فاروق، وأكورديون وائل النجار، وتسجيل آلات محمد إسماعيل ميكس.

ألبوم رامى جمال "ليالينا" يضم 17 أغنية: "مش كفاية"، و"هاخونك"، و"فووق"، و"مفيش منها"، و"راح لحاله"، و”لولا”، و”من كتير”، و”ماتظلمنيش”، و”دى العيون”، و”بحاول أنساكى”، و”ربطتيني”، و”تعيش ليا”، و”جربت أنساك”، و”النظرة الأولى”، و”أنساها ليه”، و”متكلمناش”.

وتعاون رامي جمال مع عدد كبير من الشعراء والملحنين في ألبومه، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي، وتميم، وطارق عبد الجابر.

يذكر أن آخر البومات رامي جمال كان ألبوم "ملناش إلا بعض" الذي طرح في 2016، وضم 15 أغنية وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً، مع "نجوم ريكوردز"، كما وصلت نسبة مشاهدة أغنية "أوعديني" على موقع "يوتيوب" لأكثر من 32 مليون مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي