عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة بالمنوفية تطلب الخلع: رأيت زوجي فى وضع مخل مع ابنته

تحيا مصر

تشهد محكمة الأسرة بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، عددًا من وقائع الخلع الغريبة التى أقدمت عليها مجموعة من السيدات، بعد استحالة العشرة مع أزواجهن وبتعبير بسيط فى عبارة "أخاف آلا أقيم حدود الله".

ففى قضية اليوم، وقفت " ا ن م " البالغة من العمر 34 عاما، والمقيمة بإحدى قرى مركز شبين الكوم، بمحافظة المنوفية أمام محكمة الأسرة بشبين الكوم، لترفع دعوى خلع ضد زوجها " ك ط ج " البالغ من العمر 39 عاما، بعد زواج استمر أكثر من 14 عاما انجبت خلالها ولدين، وبنت، وكانت رغم ضيق الحال تسعى للحفاظ على أسرتها وبيتها وأولادها.

وأكدت الزوجة خلال الدعوى أنها تقدمت بها بعد أن ضاق بها الحال بعد عدة سيناريوهات بدأت مع عدم الاكتفاء فى النفقات مع زوجها الذى يعمل باليومية، والذى ازدادت أعباء الحياة بعد أن أصبح يعمل يوم ويجلس بالمنزل أسبوع.

لم تجد الزوجة أمامها خيار سوى أن تساعد زوجها فى الحياة لتذهب للعمل فى المنازل ولخدمة الجيران فى العديد من الأعمال المنزلية مثل التنظيف والغسيل وغيرها من الأعمال، حتى تتمكن من مواجهة أعباء الحياة، واستمرت على هذا الحال أكثر من سبعة سنوات، تعود بالطعام والشراب إلى أولادها وزوجها، علاوة على إعطائه النقود المتبقية.

وتابعت "الزوجة" تبدلت الأمور بشكل كبير وبعد المعاناة والحالة النفسية التى وصل إليها زوجها، تعرف على أحد أصدقاء السوء من مروجى المواد المخدرة، ليتعاطى المواد المخدرة والحبوب، وأصبح الأمر يزداد يوما بعد يوم، حتى أصبح يقوم بالحصول على النقود منى بكل قوة ليشترى بها المواد المخدرة.

وأضافت الزوجة، ازدادت الأمور سوء وعندما رفضت إعطاء النقود قام بضربها واخذ النقود بالقوة وقام بطردها من المنزل، لتهرب إلى منزل والدها هربا من الإهانات الشديدة التى تتعرض لها بشكل يومى، ولم تمكث كثيرا بعد أن جاء إليها اولادها الثلاثة يطالبونها بالعودة للحفاظ عليهم، فلم تجد أمامها سوى العودة إلى منزلها مع أن تتحمل من أجل اولادها.

وأضافت الزوجة فى دعوتها، أنها عادت إلى منزلها لتواصل الحياة من أجل ابنائها، ليستمر سيناريو العذاب لها وتكتشف كارثة جديدة بين زوجها وبين ابنته الوحيدة، فى علاقة آثمة بدأت تتلمس خيوطها حينا بعد حين وكانت تكذب نفسها بما ترى.

وأشارت الزوجة، أنها حاولت فى العديد من المرات أن تكذب عينها بما ترى من فعل زوجها الذى كان يقع تحت تأثير المخدر من الحركات والملامسات التى كان يقوم بها تجاه ابنته، ولكنها فى أحد المرات وأثناء ذهاب الاولاد للمدرسة وكانت بنتها مع والدها، قالت بأنها ستخرج للعمل وستعود بعد الظهر، ولكنها خرجت وعادت بعد ساعة لتجد زوجها وأبنته فى وضع مخل لم تتمالك نفسها إلا وتركت المنزل لترفع دعوى الخلع.
تابع موقع تحيا مصر علي