خدمات تحيا مصر

عقد أول مجلس لجامعة مطروح الجديدة بحضور المحافظ

تحيا مصر
عقد بديوان عام محافظة مطروح، الاجتماع الأول لمجلس جامعة مطروح الجديدة، بحضور اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، والدكتور محمد إسماعيل رئيس جامعة مطروح وعمداء الكليات التابعة للجامعة.


أكد الدكتور محمد إسماعيل، خلال كلمته أن انعقاد أول مجلس للجامعة، هو بداية انطلاق العملية التعليمية والتنموية والتنويرية والتثقيفية فى محافظة مطروح، خاصة أن الجامعة تعد وسيلة للتنمية والتطوير والتوعية والتنمية فى المحافظة .

مشيراً إلى أن جامعة مطروح تعد الجامعة رقم 25 على مستوى الجمهورية، مقدما الشكر لمحافظ مطروح، على دعمه المتواصل للجامعة وإزالة العقبات التى تواجهها.

من جانبه، أكد محافظ مطروح، انه على استعداد لتقديم كافة أوجه الدعم لجامعة مطروح الجديدة، مع العمل على إقامة مزيد من الكليات العملية والعلمية المتخصصة، التى تواكب ما تزخر به مطروح من ثروات وإمكانيات تنموية هائلة، لتكون قادرة على خدمة أهلها وسوق العمل على أرض مطروح، فى ظل حاجتها إلى المزيد من الكوادر العلمية والعملية

وهنأ المحافظ رئيس الجامعة، وجميع أعضاء مجلس جامعة مطروح، على عقد أول اجتماع لمجلس الجامعة.

على جانب آخر تفقد محافظ مطروح، مقر جامعة مطروح الجديدة بالكيلو 9 شرقى مدينة مرسى مطروح، بعد استئناف العمل بمنشآتها، مؤكدا على تقديم كافة أوجه الدعم وتذليل كافة العقبات لسرعة الانتهاء من مجمع الكليات.