عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتز محمود ورئيس سيمكس مصر يلتقيان بوزير المالية لمناقشة الضريبة العقارية

تحيا مصر


التقى المهندس معتز محمود رئيس لجنة الاسكان بالبرلمان، وكارلوس جونزالز رئيس «سيمكس مصر»، بالدكتور محمد معيط وزير المالية لمناقشة العديد من الملفات وعلى راسها تعديلات قانون الضريبة العقارية المزمع عرضه على البرلمان خلال دور الانعقاد القادم.

واكد رئيس لجنة الاسكان، ان مشروع القانون الذي سيتقدم به، سيكون له دور فى زيادة الحصيلة الضريبية من خلال تخفيض المبالغ التي يتم تحصيلها مما يعطى الدافع للمول ان يقوم بالسداد، مشيرا الى ان فلسفة التعديلات تتلخص فى خفض قيمة الضريبة وتوسيع قاعدة الممولين مما يساهم فى زيادة الحصيلة الضريبية.

من جانبه اكد كارلوس جونزالز، ان وزارة المالية تسعى للقضاء على المعوقات، مشيرا الى ان سيمكس مصر ملتزمة بالقوانين.

واضاف رئيس سيمكس مصر، نسعى للتواصل دائما مع الحكومة من اجل تحسين سبل الاستثمار وتشجيع المستثمرين من خلال ايصال صورة ايجابية عن حقيقة الاوضاع الاقتصادية فى مصر.

وتابع جونزالز، تقدمنا بمقرحاتنا لتذليل العقبات من اجل تقدم وتطور صناعة الاسمت فى مصر، مشيرا الى ان تعديلات قانون الضريبة العقارية ستجشع المستثمرين اكثر، مؤكدا على ان وزير المالية الدكتور محمد معيط يسعى لخلق مناخ جاذب للاستثمار.

المهندس معتز محمود رئيس لجنة الاسكان، اكد على ان البرلمان يساند الحكومة ويدعمها من اجل تنفيذ برنامج الاصلاح الاقتصادى، لذا لابد من تذليل العقبات امام المستثمرين لجذب رؤس الاموال الى مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي