عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سكرتير مساعد أسيوط يواصل حملاته المفاجئة على مراكز المحافظة لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين

تحيا مصر


واصل نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط ؛ ترأس الحملات التفتيشية المفاجئة على القطاعات الخدمية بمراكز وقرى المحافظة بناءً على تكليفات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط للاطمئنان على سير العمل بها ومدى تقديم الخدمات للمواطنين.

كان سكرتير عام المساعد قد قام بتفقد (الوحدة المحلية بمجلس مدينة ديروط ، ومدرستين ، والمركز الطبي) فضلاً عن عدد من شوارع مدينة ديروط من بينها (بورسعيد ، مجلس المدينة ، ...) وغيرها.

وأكد الطيبي ـ خلال الاجتماع الذي عقده مع العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط ونائبه ومساعديه بإحدى قاعات مجلس المدينة ـ على بذل مزيد من الجهد ومتابعة الأعمال الجارية ميدانياً والتأكد من تقديم كافة الخدمات الممكنة للمواطنين ووضع حلول للمشاكل التي تواجههم لافتاً إلى مراجعة الخطة الاستثمارية للمركز 2018/2019 وما تم إنجازه خلال الربع الأول للخطة منوهاً على الانتهاء من كافة المشروعات في الوقت المحدد لها مسبقاً.

وأوضح السكرتير العام المساعد إنه تم المرور على 4حدائق عامة جاري تجديدها وتطويرها بمدينة ديروط لتكون متنزه مجاني للمواطنين ، بالإضافة إلى المرور على مدرستين للتأكد من وصول الكتب الدراسية ومتابعة العمل بها فضلاً عن المركز الطبي للإطمئنان على توزيع حصة ألبان الأطفال والأدوية الموجودة ومراجعة المخزن والرصيد الدفتري لافتاً إلى مشاركته في شن حملة تموينية على الأسواق ومستودعات البوتاجاز والمخابز خلال تواجده بالمركز.

ووجه الطيبي ؛ بإزالة كافة التعديات على حرم الطريق ورفع الاشغالات والمرافق من الشوارع والطرق الرئيسية والاهتمام بمستوى النظافة داخل المركز بإزالة القمامة من التجمعات بشوارع وميادين المركز مشيراً إلى أهمية وسرعة انجاز الأعمال والمتابعة اليومية للخدمات المختلفة المقدمة للجمهور وذلك بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط.


تابع موقع تحيا مصر علي