خدمات تحيا مصر

برقية تهنئة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر من البرلمان للسيسي

علي عبد العال- رئيس مجلس
علي عبد العال- رئيس مجلس النواب

بعث الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر .
وقال في البرقية: إنه لمن دواعي سروري وغبطتي أن أنقل إليكم باسمي واسم نواب الشعب خالص التهنئة القلبية الممزوجة بالفخار والإعزاز بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر العظيم.. يوم أتم الله علينا نعمته وصان كنانته، وحفظ أرضها المقدسة، فصدق وعده ونصر عبده وأعز جنده.
وتابع: إنه ليوم خالد مشهود أن تتحرر أرض مصر الطيبة بأيدي أبنائها البررة، رجال قواتنا المسلحة الباسلة التي ضمت أبطالاً حملوا رءوسهم على أكفهم ومضوا يقاتلون في سبيل الله لا يريدون إلا وجهه والشهادة، فكانوا أطهر الرجال وأشرف الشهداء.
وقال في البرقية إننا نحني هاماتنا لشهدائنا البررة الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة فداءً للوطن، فضربوا بذلك أعظم الأمثال في التضحية والفداء وكتبوا أنصع الصفحات في تاريخ الوطنية المصرية التي تضع الولاء للوطن والذود عن حماه أسمى من الحياة.
وأضاف: لقد حرصتم- يا سيادة الرئيس- منذ تحملكم المسئولية أن تبقى قواتنا المسلحة- التي تساقطت تحت أقدام رجالها أحجار خط بارليف كأوراق الخريف- قوية مزودة بأحدث الأسلحة والتكنولوجيا، لتبقى مصر آمنة مستقرة تنحني أمامها الجباه إجلالاً وإكباراً.
ووجه تحية لشعب مصر العظيم صانع الأبطال، وتحية لصاحب قرار الحرب وبطل السلام، المغفور له الرئيس محمد أنور السادات، طيب الله ثراه، وتحية لرجال قواتنا المسلحة الذين كتبوا بدمائهم الذكية هذه الملحمة الخالدة.

واختتم البرقية: كل عام وسيادتكم بخير ومصر الكنانة آمنة مستقرة.