عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلى يلتقى فاب الكاميرونى فى انطلاق البطولة الأفريقية بكوت ديفوار

تحيا مصر

يفتتح فريق كرة اليد بالنادى الأهلى، بقيادة مديره الفنى عاصم حماد، اليوم الجمعة، مواجهاته بالبطولة الأفريقية للأندية التى تستضيفها العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الأولى بمنافسات أفريقيا التى تضم كلًا من "فونيكس الجابوني - ريد ستار الإيفواري - فاب الكاميروني - ونادي USFA البوركيني".

بينما يشارك الزمالك "حامل اللقب" فى البطولة على قمة المجموعة الثانية والتى ضمت كلًا من "مولودية الجزائر - نادي رجاء أغادير المغربي - JSK من الكونغو كينشاسا - بتروسبورت من الكونغو برازافيل".

ويبدأ فريق الزمالك مشواره بالبطولة غدا السبت بلقاء بتروسبو الكونغولى، حيث كان قد خاض الفريق الأبيض معسكر فى تونس إستعدادا للدفاع عن اللقب تخلله وديتين ، حيث خسر الأولى أمام الترجى التونسى قبل أن يفوز فى الثانية على الملعب التونسى .

بينما خاض الفريق الأحمر معسكرا مغلقا فى المغرب لمدة 3 أيام ، فاز فيه على فريق المنتدى المغربى وديا، وتضم قائمة الأهلى فى هذه البطولة كلا من اللاعبين، هادى رفعت ومحمد عصام ومحمود فايز وأبو الفتوح أحمد "حماصة" المعار من سموحة وممدوح طه، وأحمد حسام وإسلام حسن وأحمد خيرى ومحمد إبراهيم وعمرو القليوبى "باجيو"، وإبراهيم المصرى وأحمد عبد الرحمن ويوسف معرف وعبد الرحمن فيصل وعمر حجاج، ومصطفى خليل وعمر الوكيل ومحمود عاصم. ويرأس البعثة جوهر نبيل عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء.

بينما ضمت قائمة الزمالك فى معسكر تونس كلا من اللاعبين ، محمد على وهشام السبكى ومحمد محسن وكريم أيمن وعلى هشام ويحيى الدرع ومحمد علاء "لوكا" ومصطفى تامر "دنجل" وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومصطفى السيد وحازم ممدوح ووسام نوار وأكرم يسرى ومحمد رمضان "هتلر" وحسن عاطف وهشام شديد فضلا عن خالد وليد الذى تمت استعارته من هليوبوليس بينما لحق محمود خليل "فلفل "حارس المرمى بالبعثة أمس.
تابع موقع تحيا مصر علي