عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهاز المشروعات الصغيرة يعلن تحمله للخسائر فى مسابقة مفتاح مشروعك

تحيا مصر

بالتزامن مع إطلاق جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة مسابقة مفتاح مشروعك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، أكدت نيفين جامع الرئيس التنفيذى للجهاز أن الغرض من هذه المسابقة هو اتاحة طاقة الافكار لدى شباب مصر على مستوى الجمهورية.

وأعلنت نيفين جامع تقديم تمويل بقيمة 100 الف جنية ومقر للمشروع الذى سيفوز فى المسابقة، مشيرة إلى أن دور الجهاز فى المسابقة هو اتاحة المشاركة لصاحب الفكرة المتميزة ، وسنختار 3 افكار متميزة على مستوى كل محافظة بإجمالى 81 فكرة متميزة.

وأضافت" أن جهاز المشروعات سيشارك مع صاحب الفكرة فى هذا المشروع لنزع رهبة الاقدام على القرض والتمويل وفترات سداد وأقساط ثابتة هنشاركه فى النجاح أما فى الفشل سنكون شريك ونتحمل عنه الخسارة".


وتابعت الرئيس التنفيذى لجهاز المشروعات بقولها للشباب "قدم فكرة المشروع واستفد من المميزات الاضافية التى يقدمها الجهاز والتقديم بدأ يوم 30 أكتوبر ويستمر لمدة شهر، مطلوب افضل الافكار الموجودة لدى شبابنا بحيث يتم ترجمتها لمشروعات وهنختار 81 مشروع 3 مشروعات فى كل محافظة هيكسبوا بالمسابقة".

واختتمت: "فكر وقدم مستقبلك محتاج فكرة لمعرفة تفاصيل المسابقة والتقديم اتصل بالخط الساخن لجهاز تنمية المشروعات 16733 أو من خلال موقع تنمية المشروعات، أو من خلال موقع وزارة الشباب والرياضة ، او فروع جهاز تنمية المشروعات فى جميع المحافظات فمستقبل محتاج فكرة".



تابع موقع تحيا مصر علي