عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على قصص مسلسل ولاد تسعة.. ومنها تأجير الارحام

تحيا مصر

انطلق، منذ يومين، الجزء الثانى من مسلسل "ولاد تسعة" للنجمين نيكول سابا وخالد سليم، والفنانين خالد زكى وسهر الصايغ وبيومى فؤاد وهبة مجدى وميار الغيطى، للمؤلف فداء الشندويلى، والمخرج أحمد شفيق، على إحدى القنوات الفضائية، ويسلط العمل الضوء على العديد من القضايا المهمة فى المجتمع المصرى ويقتحم عالم الخادمات بشكل أعمق، حيث يفجر العديد من القضايا المثيرة للرأى العام، وقضية تأجير الأرحام لمساعدة غير القادرين على الإنجاب والصراع بين الأمهات الفقيرات وبين جانب من السيدات أصحاب النفوذ والمال.


الحكاية الأولى هى "كريمة" وتجسدها الفنانة سهر الصايغ التى تخدم حماتها طول الوقت ومتزوجة من "جابر" ويجسده حمادة بركات، الذى يعيش بلا هدف فى حياته ولا يعمل، وتعامل والدة "جابر" كريمة بطريقة سيئة لأنها لا تنجب لذلك تهرب وتلجأ إلى خدمة البيوت بسبب معاملة حماتها السيئة لها، وتذهب إلى مكتب العاملات لتعمل فى فيلا دكتور مرموق وزوجته ويجسها الفنان حسام فارس والفنانة دنيا المصرى، حيث كان شرطهما الوحيد أن يكونا لا ينجبان لأنهما يحبان الهدوء.

بينما الحكاية الثالثة وهى حكاية "إحسان" وتجسدها الفنانة هبة مجدى التى تلجأ إلى خدمة البيوت بسبب زوجها العاطل الذى يجلس فى المنزل طوال الوقت ولا يعمل، وينتطر زوجته لكى تنفق عليه وتوفر له مستلزمات الحياة، ورغم ذلك يضربها ويهينها طوال الوقت، ويسرق أموالها ويهددها طول الوقت بالطلاق.

وتعمل "إحسان" هبة مجدى فى منزل "نهى" وتجسدها الفنانة نيكول سابا، وهى سيدة تعيش فى مستوى عال، ومع توالى الأحداث تكتشف "نهى" نيكول سابا أن "إحسان" تعيش حياة بها ظلم وقهر من زوجها ويسرق أموالها ولا يريد أن يعمل على الرغم من أن لديهم ابنة مريضة بالقلب، وتحتاج إلى عملية كبيرة.



ويرصد أحداث المسلسل قضية أخرى وهى تجارة الأعضاء، حيث تفكر "إحسان" فى بيع كليتها لكى تعالج ابنتها لكى تتلقى عرضا آخر من "هالة" وتجسدها الفنانة دنيا المصرى التى لا تنجب خلال الأحداث بسبب مشاكل فى رحمها فتعرض عليها عرض باستئجار رحمها لكى تنجب.



المسلسل يضم نخبة كبيرة من الفنانين الذين ينتمون إلى أجيال مختلفة منهم، نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكى، سهر الصايغ، بيومى فؤاد، هبة مجدى، عمرو عابد، رحمة حسن، لقاء سويدان، محمد التاجى، إلهام عبد البديع، وحنان سليمان، وآخرين، والمسلسل من تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق.
تابع موقع تحيا مصر علي