عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من محمد صلاح علي صورة «التيشرت الإباحي»

تحيا مصر

أكد محمد صلاح لاعب منتخب مصر المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليز، للجهاز الفني للمنتخب، خلال الجلسة التي عقدت معه بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، خلال تواجده في معسكر الفراعنة الذي يقام حاليا ببرج العرب، أن علامة المجلة الإباحية التي تواجدت علي التيشيرت الذي ارتداه في أحدي الصور، تشير إلى "أنه ضد هذا الموقع أو الشركة الإباحية"، وهذا هو السبب وراء ارتدائه وليس مجرد دعاية إعلانية مثلما أكدت عدد من المواقع.

وجاء قرار أجيري بعقد جلسة مع محمد صلاح بعد نشره عبر صفحته الشخصية "إنستجرام" صورة مرتديا قناعا وقميصا عليه شعار مجلة "بلاي بوي" الإباحية، أثناء استعداده للمجيء إلى مصر، لمشاركة المنتخب في المعسكر التدريبي.

وأبدى أجيري تخوفه من غضب الجمهور ضد محمد صلاح ومهاجمته له خلال مباراة تونس القادمة، وذلك بعد التعليقات المسيئة والهجوم الشرس من متابعي صلاح عبر إنستجرام عقب نشر الصورة.

وكان صلاح قد انضم إلى معسكر المنتخب المصري استعدادا لمباراة تونس، المقرر لها يوم الجمعة المقبل بإستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وكانت حالة من الجدل انتشرت بعد أن نشر صلاح صورة وهو يرتدي قميصا يحمل علامة "بلاي بوي".

وكتب نجم ليفربول على الصورة: "السفر متخفيا"، في إشارة للقناع الذي يرتديه في الصورة، والذي قد يعبر عن رغبته بالابتعاد عن الأنظار خلال الرحلة إلى مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي