عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. ليدي جاجا تعمل دليفري لتوصيل البيتزا والقهوة لهذا السبب

تحيا مصر

أجبرت السلطات الأمريكية الآلاف من سكان ولاية كاليفورنيا على ترك منازلهم حفاظاً على حياتهم بسبب حرائق الغابات المستمرة منذ أيام والتى أودت بحياة العديد من الأشخاص والحيوانات وألحقت الدمار بمناطق شاسعة فى الولاية شمالاً وجنوباً، وكان من ضمن المشاهير الذين أجلوا منازلهم المطربة ليدى جاجا التى اضطرت لإخلاء منزلها فى ماليبو الجمعة الماضية عندما انتشرت الحرائق على طول ساحل كاليفورنيا وأحاط منزلها سحب من الدخان.

لكن جاجا لم تذهب لولاية أخرى إلى حين انتهاء الأزمة، فقررت أمس، تزامناً مع يوم اللطف العالمى أن تفعل شيئاً لطيفاً للمتضررين من هذه الكارثة، فأوصلت المطربة العديد من علب البيتزا والقهوة الطازجة إلى أحد مراكز الأيواء التابعة للصليب الأحمر لوس أنجلوس، وذلك بعد أن ظهرت يوم الأحد الماضى فى أحد ملاجئ الصليب الأحمر فى مدرسة ثانوية فى لوس أنجلوس لدعم الأشخاص الذين تم إجلاؤهم، وحرصت على تشجيع المتواجدين قائلة :"أنا أمد لكم حبى، أعلم أننا لا نعرف بعضنا البعض لكن أعلموا أنكم لستم وحيدون هذه حالة طارئة وسنجتازها جميعاً"، كما شجعت الجميع على الاستفادة من مستشارى الصحة النفسية فى المبنى، ومشاركة قصصهم والتحدث مع بعضهم البعض خلال هذا الوقت.

وقالت جاجا" "اليوم هو اليوم المفضل لى فى السنة، إنه يوم اللطف العالمى، أنا أشجعكم جميعًا على القيام بعمل واحد لطيف اليوم حتى لو كان لنفسك".


وحرصت جاجا على توجيه الشكر إلى جميع رجال الإطفاء وأول المجيبين للاستغاثات، فقالت: "أنا أحبكم وليبارككم الله جميعاً ممن يواصلون القتال والمخاطرة بحياتهم من أجلنا، أنا أشعر بالتواضع الشديد من شجاعتكم، أنتم أبطالنا".

وفقاً لجريدة الدايلى ميل قضت المطربة نحو 90 دقيقة فى المركز، والتقطت الصور ووزعت بطاقات هدايا على المتواجدين، وغنت لسيدة تبلغ من العمر 98 عاماً تم إجلاؤها من منزلها أيضاً.


يذكر أن نيران ولسى المندلعة جنوب الولاية دمرت نحو 96 ألف فدان من الأراضى وأجبرت أكثر من 265 ألف شخصاً على إخلاء منازلهم، وتم إرسال أكثر من 3 آلاف رجل إطفاء للسيطرة على النيران.

تابع موقع تحيا مصر علي