عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخولي: هجوم الإخوان على الوفد البرلماني ببريطانيا يزيدنا صلابة وتؤكد نجاح حبنا ضدهم

تحيا مصر

قال النائب طارق الخولي، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، وأحد أعضاء الوفد البرلماني المتواجد في زيارة حالية ببريطانيا، إن مضايقات الإخوان وتعرضهم للوفد البرلماني عقب خروجهم من جامعة كينجز كوليدج البريطانية :" تزيدنا قوة وعزيمة".

وأكد في تصريحات مسجلة له "أن تعرضنا لهذه الهجمة بمنتصف زيارتنا لن يمنعنا من استمرارها على أكمل وجه"، موضحا أن هذا الهجوم هو بمثابة رسالة بأن " ما نقوم به يزيدنا ثقة وإصرارا وصلابة ويزيد من حماية مصر بالخارج ويؤكد أننا حققنا نجاحات في كل حرب نخضوها ضدهم بكل مكان بالعالم".

واستعرض الخولي ما حدث قائلا :" إنه بعد انتهاء الوفد البرلماني المصري ببريطانيا من ندوته ولقاءاته مع عدد كبير من الطلبة بجامعة كينجز كوليدج البريطانية الحوار ومع خروجه تعرض لمضايقات مع عناصر من الاخوان المتواجدة أمام الجامعة، وهو ما نشره الإخوان في فيديو توضح مضايقتهم ومهاجمتهم للوفد البرلماني المصري".

وأكد أن ما حدث زاد من شعور الوفد بمزيد من مسئوليته ولم يزيده إلا صلابة وقوة، متابعا :" إننا ندرك تماما أننا ندخل في عقر دار الإخوان، الذين توغلوا في المجتمع البريطاني بشكل كبير، والآن يخترقوا الكثير من مفاصله، بالتالي عندما ندخل لعقره يجعلهم في حالة من الرعب والهلع الشديدن".
وأوضح أن مصر ومؤسساتها يلعبون دورا رئيسا نحو حظر جماعة الإخوان في مختلف البلدان، لمواجهة الدعايا الكاذبة التي يقومون بها في دوائر صنع القرار ببريطانيا، مشيرا إلى أن البرلمان يخترق الآن هذه الدوائر ويسعى لإيصال حقيقة ما يحدث في مصر وفي المنطقة وهو ما يصيب الإخوان بحالة من الهلع، على حد قوله.

وتابع متهما الإخوان بأنهم :" أهل البلطجة وأهل الاعتداء وأهل الكذب"، مضيفا :"وبالتالي ما حدث من قبل الإخوان ليس بعيدا عن منهج السفالة الذي يجيدوه، ولاسيما أنهم ليسوا أصحاب حجة وهم على ضلال ولا يقوموا بأي دور سوى خيانة الوطن بالخارج وتشويه صورتها".
تابع موقع تحيا مصر علي