عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مديرية أمن الإسكندرية تعزز خدماتها في محيط استاد برج العرب قبل المباراة

تحيا مصر

عززت مديرية أمن الإسكندرية خدماتها منذ الصباح فى محيط استاد برج العرب، وتم نشر الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائى بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث ما يهدد الأمن.

وأكدت أجهزة الأمن بالإسكندرية، أنه لن يسمح لأى شخص دخول استاد برج العرب لغير حاملى الدعوات والتذاكر المصرح لهم لحضور مباراة كرة القدم المقامة اليوم بين منتخبى مصر وتونس، وفقاً للكشوف الواردة من اتحاد الكرة المصرية.


وكثفت الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد، ونشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى.



كما تابع اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، حملات شرطة المرافق للتأكد من رفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد، لمنع أى شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.



فيما فحصت إدارة البحث الجنائى المترددين على محيط الاستاد ومنعت وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد عدا حاملى التذاكر.



ونشرت إدارة الحماية المدنية عناصرها على جميع مداخل الاستاد، واستعانت ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى.

تابع موقع تحيا مصر علي