خدمات تحيا مصر

الأهلي يتفاوض مع الكاميروني فرانك كوم.. وهذا هو البديل

تحيا مصر

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أولى خطواته في طريق دعم الفريق الأول بصفقات مميزة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر من داخل مجلس إدارة الأهلي، أن لجنة التعاقدات بالنادي فتحت خط مفاوضات مع الكاميروني فرانك كوم لاعب الترجي التونسي، وناديه؛ من أجل التعاقد معه في يناير المقبل.

وقال المصدر: “الأهلي يسعى لدعم خط وسط الفريق بلاعب إفريقي لديه الخبرة في التعامل مع المباريات المصيرية، بجانب تعويض كثرة الغيابات في صفوف الفريق؛ بسبب تعدد الإصابات”.

وأضاف: “الأهلي رصد مليونًا ونصف المليون دولار لضم فرانك، إلا أن المفاوضات المبدئية بين الطرفين شهدت عدم ترحيب اللاعب بالرحيل في الوقت الحالي، كما أن الترجي يرفض التخلي عن نجومه قبل مونديال الأندية”.

وتابع: “إدارة القلعة الحمراء لن تستسلم بشأن صفقة انضمام اللاعب الكاميروني، وفي حالة عدم نجاح المفاوضات، فسوف يحول النادي وجهته إلى الإيفواري فوسيني كوليبالي لاعب الترجي صاحب الـ29 عامًا”.

وأردف: “كوليبالي سيكون البديل الأنسب لصفقة فرانك كوم، وهناك خط مفتوح بين إدارة النادي ووكيل أعمال كوليبالي؛ تحسبًا لفشل انضمام اللاعب الكاميروني”.

يذكر أن المارد الأحمر يضم بين صفوفه 4 لاعبين أجانب، هم التونسي علي معلول والمغربي وليد آزارو والنيجيري جونيو آجاي والمالي ساليف كوليبالي، وفي حالة رغبته في ضم لاعب إفريقي آخر سيضطر إلى الاستغناء عن أحد الرباعي المذكور سلفًا.