عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ أسيوط يسلّم "تابلت" ودفتر توفير للأول على الشهادة الإعدادية

تحيا مصر


كرم اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة ؛ ضمن مبادرة بنك التعمير والإسكان لتكريم المتفوقين بكافة محافظات الجمهورية وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ... جاء ذلك بحضور صلاح فتحي بدوي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط وشريف محمد محفوظ مدير فرع بنك التعمير والإسكان بأسيوط.

حيث سلّم المحافظ ؛ الجوائز المقدمة من البنك (جهاز تابلت " tablet" وشهادة تقدير ودفتر توفير "أطفال" ذو الجوائز الذي يشارك في سحب دوري على وحدات سكنية ومقدمات نقدية لشراء وحدات سكنية) وذلك للطالبة "آية عبدالناصر شكري" ـ مدرسة الغنايم بحري الإعدادية بنات ـ الأولى على الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة.

وأشاد نورالدين بمبادرة بنك الإسكان والتعمير في تكريم المتفوقين كل عام مشيراً إلى أهمية التعليم والتفوق العلمي في تقدم الأمم وبناء الوطن وإفراز جيل قادر على تحمل المسئولية وتخطيط وبناء المستقبل موضحاً أن الوصول للتفوق صعب ولكن الأصعب الاستمرار في التفوق متمنياً التوفيق لجميع الطلاب وأن يحذو حذو الطالبة المتفوقة ليكونوا قادرين على المساهمة في نهضة البلاد.

وأشار صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ؛ إلى تضافر جهود كافة أركان العملية التعليمية للنهوض وتطوير التعليم بكافة قطاعاته في ظل رؤية الدولة في تنفيذ استراتيجية مصر 2030 موضحاً أن مثل هذا التكريم يأتي لتشجيع باقي الطلاب أن يحذو حذوهم والمتفوقين على الاستمرار في تفوقهم.
تابع موقع تحيا مصر علي