خدمات تحيا مصر

بالفيديو.. الأهلي يكشف موعد الإعلان عن مدربه الجديد

تحيا مصر
حدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موعد الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، الذي سيتولى المهمة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وقال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية: “المفاوضات جارية مع المدير الفني الأجنبي، وسيتم الإعلان عنه خلال أسبوع أو عشرة أيام على أقصى تقدير”.

وأضاف مرجان: “ستكون هناك مفاجآت جيدة ترضي الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية بعد الإخفاق العربي والأفريقي”.

وتابع: “نرجو من الجماهير ألا يتعجلوا الأمور، نحن لا نتسرع في اتخاذ القرار، وستعود البطولات في عام 2019، والأهلي سيكون بطل أفريقيا والدوري والكأس”.

وعن ملف التعاقد مع أنيس البدري وفرانك كوم ثنائي الترجي، قال: “المسؤول عن هذا الملف سيد عبدالحفيظ، وندير ملف التعاقدات بشكل جيد، وستشهد القلعة الحمراء صفقات جديدة في يناير المقبل”.

من جانب آخر، كشف المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للزمالك، والحالي للسد القطري حقيقة توليه المهمة الفنية للأهلي خلال الفترة المقبلة خلفًا لكارتيرون.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي لمباراة السد أمام العربي الذي عقد، مساء السبت، إن هذه الأنباء مجرد قصص وليست صحيحة على الإطلاق.

وأضاف: “أركز مع السد الذي تنتظره العديد من المؤجلات محليًا بسبب انشغال الفريق بخوض منافسات بطولة دوري أبطال آسيا”.

يذكر أن الأهلي أقال الفرنسي كارتيرون من منصبه، بعد الخروج من دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال أمام الوصل الإماراتي، بجانب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا في المباراة النهائية أمام الترجي التونسي.