عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. تعرف علي النجوم العالميين المشاركين عمرو دياب في حفله بالسعودية

تحيا مصر

اختار عمرو دياب ليكون الفنان العربي الوحيد، الذي يشارك في حفلات سباق فورمولا E، التي يحيها عدد كبير من نجوم الغناء العالميين، حيث يغني يوم 14 ديسمبر في حفل كبير يشاركة فيه الفرقة الغنائية الشهيرة بلاك آيد بيز.

ومن أبرز المؤديين الرسميين في حفلا سباق الفورمولا E في السعودية حتي الأن، انريكي اجليسياس الذي يحيي حفل يوم 13 ديسمبر مع جيسون ديرولو، فيما يشهد يوم 14 ديسمبر حفلا لـ بلاك آيد بيز، وعمرو دياب، أما 15 ديسمبر، فسيكون للدي جي العالمي ديفيد جيتا، ون ريبابلك.


يذكر أن سباق فورمولا E ينطلق في المملكة العربية السعودية، بمحافظة الدرعية، يوم 15 من شهر ديسمبر المقبل، وتنظم فورمولا E ولأول مرة سباقات السيارات الدولية في السعودية.

وتستضيف محافظة الدرعية، الجولة الافتتاحية لبطولة “إيه بي بي فورمولا E”، الذي يأتي لأول مرة في الشرق الاوسط بسباق مزدوج لسلسلة سباقات الشوارع الكهربائية، وذلك وفقا لاتفاق يمتد لعشر سنوات بين الهيئة العامة للرياضة، والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وبين الاتحاد الدولي للسيارات.

وتستضيف المحافظة، المنافسة الخاصة بسيارات الفئة الأولى الكهربائية، وكليف أحد أبرز خبراء الترويج لرياضة السيارات وهو كارلو بوتاجي بالترويج لهذا السباق من خلال شركته سي بي إكس.

كما تم بناء حلبة مخصصة لهذا السباق في محافظة الدرعية، حيث ينظر العالم بأسره إلى هذا السباق في السعودية التي تعد أول بلد في الشرق الأوسط ينظم سباقات سيارات المقعد الاحادي المدفوعة بمحركات كهربائية صديقة للبيئة.

ويتوقع الكثيرون أن يكون استضافة سباقات الفورمولا E هو انطلاقة قوية لسلسلة سباقات فورمولا E مع التنافس المتوقع لسيارات المستقبل في هذا الحدث العالمي.

تابع موقع تحيا مصر علي