عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينقل احتفال مدرسة المهندس عيد الثانوية بنات بمرورها ٢٥ عام على إنشائها

تحيا مصر


احتفلت اليوم مدرسة المهندس عيد الثانوية بنات بمرور ٢٥ عام على إنشائها وتكريم عدد من المعلمين لبلوغهم سن المعاش وسط سرادق داخل المدرسة.
وبدأ الحفل بالسلام الوطني يليه القرأن الكريم. وتمنت صفاء محمود محروس مديرة المدرسة في تصريح لموقع تحيا مصر للطلاب والطالبات كليات القمة وأن هناك الكثير تخرجو من المدرسة أطباء نماذج مشرفة علي مدي ٢٥ عام منذ نشأتها احتلت الريادة ليس علي مستوى ابنوب ولا علي مستوي المديرية بل علي مستوي الجمهورية حيث كانت تأتى لجان من الوزارة متوجهة الى المديرية.

وحققت المدرسة العديد من الإنجازات. وكان بها ٩ قيادات علي مدي ٢٥ عام منذ ١٩٩٤ حتي وقتنا اليوم وعرضت صفاء محروس فيلم تسجيلي عن انجازات المدرسة ينص ان المدرسة حصلت علي المركز الأول في المناصرة الادبية علي مستوي المديرية. واحتلت المركز الأول في برنامج أوائل الطلبة واحتلت المدرسة المركز الثانى علي مدار ثلاث سنوات احتلت المدرسة المركز الأول جمهوري علي مدي ٤ سنوات في التربية والمسرحية وإلقاء الشعر وحصلت ايضا علي المركز الأول في البرنامج الاذاعي وحصلت المدرسة علي العديد من المراكز منذ نشأتها إلي وقتنا الحالي وختمت صفاء محروس حديثها مع تحيا مصر بأن مدرسه المهندس عيد اسم له تاريخ .

وشاركت فرقة كورال بالمدرسة بالأغانى الدينيه داخل الحفل .

وقال أحمد حسانين مدير إدارة ابنوب التعليمية لتحيا مصر مرحبا بالجميع: "منذ دخولي إدارة ابنوب وايامي كلها عيد وفرحة وكلها أسرة واحدة بالحب والخير نتيجة ما شاهده من قيادات ابنوب والسعي إلي نجاح العمليه التعليمية. كلنا ايد واحدة في صالح المؤسسة التعليميه."

وتقدم بالشكر إلي أسرة مدرسة المهندس عيد من هذا الصرح العملاق وكل القائمين علي العمل وان المدرسة متميزة في المجتمع كله وأشار ان هناك لفته جميلة جمعت بين عاملة المدرسة والمعلم والاحتفال بهم لبلوغهم سن المعاش وكتبت لهم شهادة ميلاد جديدة ولا يوجد فرق بين عامل ومعلم كلما ايد واحدة في مجال التربية والتعليم والارتقاء بالعملية التعليمية.

وألقى الشاعر خالد فاروق الابنوبي نائب رئيس نادى أدب ابنوب قصيدة بعنوان في حب المدرسة. وابهرت الجميع بالفقرة الخفيفة التلميذة بسملة حامد عبد الغني بمدرسة المرحوم وائل محمد بركات قصيدة بعنوان لم جيت اكتب عن امي . وختم الحفل بتكريم صابر نصر وصبريه عيد لبلوغهم سن المعاش من قبل مدرسة المهندس عيد الثانوية بنات بمركز ابنوب بمحافظة اسيوط يذكر أن حضر الحفل المقام داخل مدرسة المهندس عيد اللواء محمد صادق بركات ومدير إدارة ابنوب التعليميه أحمد حسانين وعضو مجلس الشعب عبدالكريم زكريا واحمد ثابت نائب رئيس مجلس ومدينة ابنوب ورئيس نادى أدب ابنوب الشاعر وليد حشمت وعدد من الشعراء وشاركت الحفل الجمعيه الخيريه بابنوب ورجل الأعمال وراعي الرياضة بأبنوب الكابتن محمد فهمي وعدد من الصحفيين والإعلاميين وتسليم الهداية المكرمين داخل المدرسة

تابع موقع تحيا مصر علي