عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

40 ألف جنيه سعر المتر بالأبراج الاستثمارية في مدينة العلمين الجديدة

تحيا مصر

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء: إن مدينة العلمين الجديدة ستنقل مدينة العلمين نقلة نوعية، وأنها تخدم كافة فئات المجتمع، لأنها تضم أبراجا سكنية يصل ارتفاعها 40 طابقا تطل على البحر وتباع بسعر استثمارى، يبدأ من 40 ألف جنيه للإنفاق على باقى مشروعات الإسكان.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «غرفة الأخبار» المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أنه لا صحة لما تردد عن أن العلمين الجديدة مدينة للصفوة، بل إنها تضم وحدات إسكان اجتماعى ومشروعات سكن مصر، وهى تناسب كافة فئات المجتمع.

وعلى صعيد آخر أكد أن جولة المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء في مستشفى الحمام بمحافظة مطروح لمتابعة مبادرة 100 مليون صحة، تعد الجولة الثانية له، للاطمئنان على سير المبادرة.

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مستشفى الحمام بمحافظة مطروح، في إطار متابعة الجهود المبذولة لتنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي «100 مليون صحة»، للقضاء على «فيروس سي» والكشف عن الأمراض غير السارية.

واستمع مدبولى إلى مطالب وشكاوى بعض المواطنين، من عدم توافر أطباء التخدير، وأجرى مكالمة بوزيرة الصحة، للعمل على سرعة حل المشكلة.
تابع موقع تحيا مصر علي