عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوباميانج يتخطى محمد صلاح بقائمة هدافى الدورى الإنجليزي

تحيا مصر

سجل أوباميانج الهدف الثانى لنادى أرسنال فى شباك بيرنلى، المقامة حالياً على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة "البريميرليج" بالدقيقة 48 لتصبح النتيجة 2 – 0 لصالح أرسنال.

وكان أوباميانج سجل هدف أرسنال الأول في الدقيقة 14، ليرفع المهاجم الجابونى رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 12 هدفاً، ويتفوق على النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول صاحب الـ11 هدفاً.

وتواجد محمد الننى فى التشكيلة الأساسية لنادي أرسنال في مباراة بيرنلى، ليسجل "الفرعون المصرى" الظهور الأول بمسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي مع "الجانرز".

الظهور الأخير للنجم المصرى محمد الننى فى مسابقة الدوري الإنجليزى يعود إلى 22 أبريل الماضى عندما شارك لمدة 45 دقيقة فى فوز أرسنال على وست هام يونايتد بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر النسخة الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى.

وتعرض محمد الننى لإصابة قوية فى الكاحل خلال مشاركته فى تلك المباراة ليغادر أرض الملعب مصاباً، وكانت تلك الإصابة تهدد مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا الصيف الماضى، قبل أن يتعافى منها سريعاً.

وخاض محمد الننى 6 مباريات فقط مع أرسنال الموسم الحالى، بواقع 5 مباريات فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، ومباراة واحدة فى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، فيما لم يشارك ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 34 نقطة، بينما يحتل بيرنلى المركز الـ 18 برصيد 12 نقطة.
تابع موقع تحيا مصر علي