عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. جوجل تعيد تصوير فيلم "وحدي بالمنزل" ببطله الحقيقي

تحيا مصر

قامت شركة "جوجل" الأمريكية بإعادة إحياء فيلم " Home Alone" بعد 28 سنة على تصويره من خلال إعلان للشركة بمشاركة بطل الفيلم الممثل الأمريكي كيفين مكاليستر الذي أصبح شابا اليوم.

وذكر موقع مجلة " Cosmopolitan" الأمريكي أن الغاية من الإعلان هو تقديم "غوغل" لخدماتها الألكترونية الجديدة التي ستساهم بتبسيط حياة البشر المنزلية وغيرها من خلال تكنولوجيا الروبوت المنزلي.

وقدمت "غوغل" إعلانها بشكل فريد من نوعه من خلال مشاركة البطل نفسه، كيفين مكاليستر، الذي أدى الدور حينذاك وكان عمره 8 سنوات فقط.

وأعادت الشركة البطل ليجسد الدور نفسه بعد أن تغيّرت ملامحه بالكامل ليعيد إلى الذاكرة شخصية كيفين مكاليستر الصغير لكن مع تغيرات تواكب العصر حيث يلعب دور الراشد الذي يستخدم أجهزة غوغل الذكية ليخيف اللصوص عن طريق جهاز التحكم عن بعد.

ولقد نشر الممثل مشاهد من كواليس تصوير الإعلان عبر صفحته الخاصة على "إنستغرام" معلقاً: "وكأنني صورت هذا الفيلم منذ أسابيع قليلة"!

يذكر أن قصة الفيلم "Home Alone" تدور حول الطفل الذي يصدمه غياب أهله المفاجئ، لكنه يقرر الاستمتاع بعطلته وحيدا. وحين يفاجِئه لصان باقتحام المنزل يوقِع بهما وينجح بتسليمهما للشرطة قبل أن يجتمع بعائلته مجددا.
تابع موقع تحيا مصر علي