عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستثمر يطالب الحكومة بمساندة الشركات المصرية في أفريقيا بمؤتمر أخبار اليوم

تحيا مصر


أكدعدد من المستثمرين في مؤتمر اخبار اليوم الاقتصادي من بينهم الدكتور إسماعيل ابوضباب عضو اتحاد المستثمرين ورئيس مجموعة ابو ضباب للمقاولات العامة و للاستثمار العقاري ان فتح الأسواق الافريقية امام الصناعة المصرية يعد من اهم عوامل نمو الصناعة في مصر حاليا وفرصة كبيرة للنهوض بالصناعة .

وأضاف ابو ضباب, أن يتم حاليا تكوين عدة 9 تحالفات تضم شركات مصرية والحكومة المصرية للدخول في مشروعات كبرى في أفريقيا .

وأكد ابو ضباب أنه يجب على الحكومة تذليل كافة العقبات التي تواجه الصناعة المصرية وقدرتها في النفاذ الى الأسواق الأفريقية.
وشهد المؤتمر الكاتب الصحفي عمرو الخياط رئيس تحرير أخبار اليوم، والكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير صحيفة الأخبار، والكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، والكاتب الصحفي أحمد جلال مدير عام المؤسسة، ومقرر المؤتمر الكاتب الصحفي وليد عبد العزيز مدير تحرير الأخبار التنفيذي.

ويتضمن جدول أعمال المؤتمر 6 جلسات عامة وفرعية تناقش أوضاع الاستثمار والصناعة ومشاكل التصدير والتنمية العمرانية، بمشاركة عدد كبير من الوزراء وخاصة المجموعة الاقتصادية، إضافة إلى ما يتعدى 1500 من رجال الأعمال والصناع ونواب البرلمان والمجتمع المدني، ومستثمرين في شتى المجالات، فضلا عن تواجد حاشد للخبراء والأكاديميين وأساتذة الاقتصاد
تابع موقع تحيا مصر علي