عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط مجند شرطة وعاطلين بحوزتهم بانجو وهيروين للاتجار في الإسماعيلية

تحيا مصر

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام القبض على مجند وعاطلين بحوزتهم كميات من البانجو والهيروين بقصد الاتجار فى حملة أمنية بالإسماعيلية.



وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بضبط كلا من المتهم " عبدالحميد.ال.ع"39 عاما عاطل مقيم دائرة مركز أبوصوير بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 500جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم "مصطفى.س.ا"23 عاما عاطل مقيم دائرة قسم ثالث الإسماعيلية بحوزته كمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 70 جراما وسلاح أبيض"كتر" ومبلغ مالى وهاتف محمول.



كما تمكن ضباط مباحث القنطرة من ضبط المتهم "كارم.ال.ح"22 عاما مجند شرطة مقيم بلبيس شرقية بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 200جرام أثناء قيامه بإدخالها للمسجون "اشرف.ا.س"34 عاما المحبوس على ذمة القضية رقم 2324 لسنة 2018 جنح مركز القنطرة غرب بتهمة "سرقة".

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمين بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
تابع موقع تحيا مصر علي