عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. 6 رسايل تهديد من محمد رمضان لإعدائه في مافيا

تحيا مصر

نجحت أغنية محمد رمضان الجديدة "مافيا" في الحصول علي 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وهو ما يعد نجاحا جديدة للفنان المثير للجدل دائما، كما يعتبر ضربة قاضية لأغنية كوبرا للفنانة بشري، والتي هاجمت من خلالها رمضان.

ووجه رمضان خلال أغنيته الجديدة عدة رسائل لأعدائه، ما جعل البعض يؤكد أن الأغنية جاءت للرد علي أغنية
"كوبرا"، ولكن الذي يلا يعلمه الكثيرين أن رمضان أنتهي من تحضير الأغنية منذ عدة أسابيع وقبل طرح بشري لأغنيتها. 

وأكد رمضان خلال أغنية الجديدة علي ما يقوله دائما خلال لقاءته وحوراته الصحفية، علي عدم خوفه من أحد فقال في أحدي الكوبليهات" مبخفش من حد ولا عمري هكش.. وأي حد هيواجهني هاخده وش".

وبعث رمضان رسالة أخري قال فيها "الناس الي بتتنك أنا بديها فوق راسها"، وهو ما اعتبره البعض رساله لمن يهاجموه.

وفي كوبلية أخر قال رمضان بشكل صريح "ببعت رسالة للي حاطتني جوه راسه.. اصله مشغول بيا عشان عارف اساسه.. ولو عليا انا عامل فيها مش شايفه.. أنا عامل خاطر بس لأهله وناسه".

وأكد خلال الأغنية علي قدرته علي رد الهجوم علي من يهاجمه فقال "ولو عالعافية ورايا مافيا مافيا مافيا.. بس ملناش في الاذية ذية ذية ذية.. من جوايا نية صافية صافية صافية صافية.. وبيضة مية مية مية"

وشبه رمضان نفسه بالصاروخ، زي الصاروخ الارض الجو مش بهدي.. هتخش معايا مقارنة هتخسر مش هتعدي.. انا طالع من خناقة مخدتش فيها خدش.. الناس قالوا انه مات لكن طلع ما ماتش"

وأختتم رمضان أغنيته بالتأكيد علي قوته وعدم سهولة محاربته والدخول معه في معارك،" تضربني بطلقة في ضهري يا غبي دي ماجتش.. سهل انك تنزل تلعب صعب تكسب ماتش".

يذكر أن محمد رمضان كشف منذ عدة أشهر عن نيته لطرح ألبوم غنائي جديد في صيف 2019".
تابع موقع تحيا مصر علي