عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جديدة عن وفاة شهد طفلة "تحت السلم"

الطفة شهد
الطفة شهد

قال أحمد شمعة شقيق الطفلة "شهد" ضحية مدينة المطرية، التي عثر على جثتها بمدخل منزل مجاور لمنزلها: "أول ما دخلنا وجدت أختي ملقاة والجثة لا تفوح منها رائحة، وهي لم تمت من البرد"، مؤكدا أن الضابط أكد له وجود إصابات بالجثة.

وأضاف: "كنت أضرب أختي شهد عندما كانت تخطئ لكنها لم تغضب منى وقبل خروجها يوم غيابها كانت تلعب وتضحك معى وتناولنا وجبة الإفطار وأنا خرجت للعمل، وكنا نخرج دائما ونذهب لبورسعيد وغيرها وندخل للأكل بالمطاعم"، مطالبا بحق شقيقته.

وأكد شقيق الضحية، أن الجثة بها إصابات بالظهر وجرح بالوجه وآثار دماء بالرأس، مستنكرا إبلاغ صاحبة المنزل أنها عثرت على الجثة بعد ظهور رائحة، مشيرا إلى أن تقرير الطب الشرعى المبدئى يؤكد أنها متوفاة منذ 3 أيام.

ودشن أهالي المطرية، هاشتاجا على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" مضمونه "عصفورة الجنة الطفلة شهد فؤاد شمعة ليست متسولة" وآخر "شهد لم تمت من البرد".

وكان أهالي مدينة المطرية بالدقهلية، عثروا على جثة الطفلة "شهد" بعد تغيبها 4 أيام في منزل بجوار محل إقامتها، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الحادث.

وتلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير البحث الجنائي بالدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية العميد سامح أبو سديرة يفيد بالعثور على جثة طفلة متغيبة منذ 4 أيام أسفل سلم منزل بجوار محل إقامتها.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد عمرو سليمان رئيس مباحث مركز شرطة المطرية ومعاونيه، لمكان العثور على الجثة، وتبين أنها للطفلة، شهد فؤاد السيد أحمد محمد شمعة، 12 سنة، متغيبة منذ أربعة أيام وتم العثور على جثتها صباح اليوم، تحت سلم أحد المنازل الكائنة بنفس الشارع التي تسكن به الفتاة.

وانتهى الطب الشرعي بمستشفى المنصورة العام الجديد الدولى سابقا من فحص جثة الطفلة والتي عثر عليها أسفل سلم مجاور لمنزل أسرتها بشارع محمد كريم بأرض الشوادر بالعقبيين، وتم نقل الجثة داخل سيارة الإسعاف بصحبة عدد من أهالي المطرية وتشييع جثمانها من مسجد الزغبى بمدينة المطرية.
تابع موقع تحيا مصر علي