عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

5 مصابين في انفجار جهاز التعقيم بـ«طوارئ المنصورة»

صور أرشيفية
صور أرشيفية

انتقل الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية لزيارة مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة للاطمئنان على المصابين في حادث انفجار جهاز التعقيم الذي وقع صباح اليوم بمستشفى جامعة المنصورة.

اطمأن وكيل صحة الدقهلية على المصابين، وأوضح وكيل الوزارة أن المصابين خمسة من العاملين بالتعقيم بمستشفى الجامعة وأن جميع الحالات مستقرة منهم ثلاث حالات اختناق وحالة جرح قطعي بفروة الرأس وحالة بها كسر منخفض بالجمجمة وأن أربع حالات تم خروجهم بعد إجراء الإسعافات الأولية والحالة الخامسة تخضع الآن لجراحة بسيطة بقسم جراحة المخ والأعصاب.

وسادت حالة من الهرج والمرج بين المترددين بالمستشفى، وانتقلت القيادات الطبية ورجال الأمن المكلف بتأمين المستشفى، وتبين إصابة 5 أشخاص في انفجار جهاز تعقيم ملابس نتيجة عطل مستشفى طوارئ المنصورة نتج عنه صوت مرتفع.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود إخطار من تأمين مستشفى الطوارئ بإصابة 5 بإصابات طفيفة إثر انفجار جهاز تعقيم نتيجة عطل.

ومن جانبه، قال الدكتور الشعراوي كمال، مدير مستشفيات جامعة المنصورة، إن الانفجار وقع في غلاية التعقيم بغرفة العمليات بالطابق الأرضي بالمستشفى الرئيسي، نتيجة عطل في الثرموستات.
تابع موقع تحيا مصر علي