عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. محمد صلاح مع بن راشد وولى عهد دبى باحتفالية الإبداع الرياضى

تحيا مصر

كرم محمد بن راشد حاكم دبى ورئيس مجلس وزراء الإمارات العربية المتحدة، وأيضا حمدان بن راشد ولى عهد دبى، النجم المصرى محمد صلاح، ضمن احتفالية الدورة العاشرة من جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضى فى دبى.

وقام حمدان بن راشد بتسليم النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى الجائزة، بعد ساعات قليلة من حصول محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا أمس.

وجاء تكريم دبى لمحمد صلاح تقديرا لنجاحه الكروى بعد أن قدم موسما استثنائيا مع نادى ليفربول سجل فيه 44 هدفا فى جميع المسابقات، كما نال لقب هداف الدورى الإنجليزى وأحسن لاعب فيه، استحق محمد صلاح أن يكون بين أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم ومستوى أوروبا فى 2018، إضافة إلى نجاحه فى قيادة منتخب مصر للتأهل لنهائيات كأس العالم فى روسيا ونجح فى تسجيل هدفين فيها رغم الإصابة التى لحقت به فى نهائى دورى أبطال أوروبا وأبعدته عن اللعب والتدريب لأسابيع، وحصوله على لقب أفضل لاعب فى أفريقيا واعتباره أفضل محترف عربى فى أوروبا.

وحصلت مصر على عدة جوائز أخرى فى 3 فئات وهى الرياضى العربى وذهبت إلى محمد إيهاب بعد حصوله على 3 ميداليات ذهبية فى بطولة العالم لرفع الأثقال وتصدر التصنيف العالمى فى وزن 77 كم لعام 2017، وهو أول عربى يفوز بـ3 ميدالية ذهبية من تاريخ مشاركات العرب فى بطولات العالم لرفع الأثقال.

تابع موقع تحيا مصر علي