عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحذير للسائقين.. عواصف ترابية على الطرق السريعة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال الرائد محمد الشربيني مدير غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إن هيئة الأرصاد الجوية أرسلت إخطارًا للمرور بأن الطقس غير مستقر، مع ظهور الأتربة على الطرق السريعة ولكنها غير مؤثرة حتى الآن.

وأكد أنه تم اتخاذ الاحتياطات اللازمة، وطالب قائدي السيارات، تقليل السرعات والقيادة بهدوء، وعند التوقف يجب السير إلى أقصى اليمين، مع عدم الضغط على الفرامل مرة واحدة، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي تحويلات مرورية اليوم.

وأضاف "الشربيني"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الحالة المرورية اليوم الأحد، كالمعتاد مع بداية الأسبوع، وهناك حالات حركة مرتفعة على الطريق الدائري بمناطق أعلى البساتين القادم من الجيزة والمتجه إلى القاهرة الجديدة، وأعلى السلام والمتجه من الطريق الزراعي إلى النفق، أما طريق 6 أكتوبر حتى ميدان لبنان بدأ يشهد حاليًّا ارتفاعًا في الحركة المرورية.

وعن الإصلاحات التي تتم على طريق محور 26 يوليو، قال: إن الإصلاحات الخاصة به تتم نهاية الخميس وتستمر حتى نهاية السبت أي في الإجازة الأسبوعية ولكن طوال الأسبوع تتوقف حتى لا تؤثر على حركة المرور، وبالنسبة لحركة المرورية على الطرق السريعة أكد أنها تسير بشكل جيد دون أي مشكلات مرورية.
تابع موقع تحيا مصر علي