عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي العقوبات المنتظرة ضد الإسماعيلى بعد إلغاء مباراته مع الافريقى التونسى

تحيا مصر

كشف مصدر داخل الاتحاد الأفريقى «كاف» أن عقوبات مغلظة تنتظر النادي الإسماعيلى عقب أحداث شغب جماهيره في مباراة الفريق أمام الأفريقى التونسى، في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطاتل الأفريقى، والتي انتهت لصالح الأفريقى بهدفين مقابل هدف.

وأوقف حكم المباراة الكاميروني أليوم نيانت المباراة أكثر من مرة، بسبب إلقاء جماهير الإسماعيلى، زجاجات المياه داخل الملعب تعبيرا عن غضبها لتأخر فريقها واعتراضا على قرارات الحكم، وتدخل سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلى وباهر المحمدى لدى الجماهير أكثر من مرة لتهدئتها دون فائدة، وكان التوقف الأخير في المباراة قبل نهاية وقتها الأصلي بـ6 دقائق وامتد ما يقرب من نصف الساعة، ليضطر بعدها الحكم إلى إطلاق صافرته معلنا نهاية المباراة، بفوز الأفريقى 1/2.

وأوضح المصدر أن العقوبات التي تنتظر الإسماعيلى تصل إلى حرمان الإسماعيلى من جمهوره مباراتين على الأقل، أو نقل مبارياته خارج الإسماعيلية، إلى جانب تغريمه ماليا، على أن يتم تحديد الغرامة المالية بناءً على تقرير الحكم والمراقب، ولن تقل الغرامة عن 10 آلاف دولار باي حال من الأحوال.

واختتم المصدر أن لجنة الانضباط بالكاف ستطلع على تقرير حكم ومراقب المباراة لتحديد العقوبات المناسبة، مؤكدًا أنها ستكون قاسية جدًا في كل الأحوال.

وكانت مباراة الاسماعيلى والافريقي التونسي، ألغيت بسبب هجوم جماهير الدراويش علي الحكم بعد احتسابه ركلتي جزاء للفريق التونسي في الشوط الاول.

وكان الشوط الاول قد تأخر الاسماعيلى بهدفين مقابل هدف أمام الافريقي التونسي.

وكان الاسماعيلى قد خسر خارج ملعبه من مازيمبى الكونغولى بهدفين دون رد فى الجولة الاولى لدور المجموعات وخسر الافريقى التونسى من شباب قسطنطنية الجزائرى بهدف دون رد فى إطار نفس الجولة.

ويخوض الاسماعيلي بقيادة سيدومير يانوفيسكى المدير الفنى للفريق، المباراة بتشكيل يتكون من

حراسة المرمى.. محمد مجدى

خط الدفاع.. طارق طه – ريتشادر بافور – باهر المحمدى – أسامة إبراهيم

خط الوسط.. عماد حمدى – محمود عبد العاطى "دونجا"

أمامهم.. عبد الرحمن مجدى – لسعد الجزيرى – محمد صادق

خط الهجوم.. بنسون شيلونجو

على مقاعد البدلاء.. محمد فوزى – محمد هاشم – علاء عبد العظيم – عمر الوحش – أحمد أيمن – اودا مارشال – كريم بامبو.

تابع موقع تحيا مصر علي