عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يرفض عرض تركي آل الشيخ

تحيا مصر

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك أن مسئولي القلعة البيضاء رفضوا العرض المقدم من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز بالتعاقد مع عبدالله جمعة وطارق حامد أو محمود عبد العزيز مقابل رحيل ثلاثي بيراميدز عمرو مرعي ومحمد حمدي ومهند لاشين لصفوف الأبيض خلال الميركاتو الشتوي، موضحا أن إدارة الكرة بالزمالك ترفض رفضا تاما رحيل أي لاعب من العناصر الأساسية للفريق وأن فكرة رحيل طارق حامد أو عبد الله جمعة أو محمود عبد العزيز غير مطروحة.

وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز، أعلن عن رغبته في التعاقد مع عبد الله جمعة وطارق حامد أو محمود عبد العزيز في صفقة تبادلية إضافة إلى مقابل مادي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وتعادل فريق الزمالك مع بيراميدز، أمس بثلاثة أهداف لكل فريق من لقاء الفريقين على ملعب بتروسبورت في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة، بالدوري الممتاز.

وتقدم الزمالك بالهدف الأول عن طريق فرجاني ساسي في الدقيقة 6 قبل أن يتعادل إريك تراوري لنادي بيراميدز في الدقيقة 15 قبل أن يسجل كينو الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 37 إلا أن محمود علاء سجل التعادل في الدقيقة 40 من ضربة رأس بعدها سجل ساسي الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 64 وخطف بيراميدز التعادل عن طريق الوافد الجديد عمر خربين في الدقيقة 86.
تابع موقع تحيا مصر علي