عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد برلماني يستعرض جهود لمصر لمكافحة الإرهاب أمام مسئولين ألمان

تحيا مصر


كشف النائب طارق الخولي، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب، أن الوفد البرلماني مصرى المتواجد في العاصمة الألمانية برلين، عقد عدة لقاءات على مدار يومي عمل.
وأشار إلى أن الوفد أستهل الزيارة بلقاء بعض ممثلي الجالية المصرية فى ألمانيا بمقر السفارة المصرية بالعاصمة برلين بحضور عدد من المصدرين المصريين أعضاء المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية والمشاركين فى معرض فروت لوجيستيكا الألماني.
وأوضح أنه تم عقد لقاءات مع كلا من وزير الدولة الألماني للاقتصاد والطاقة ، ونائب رئيس البوندستاج، ورئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الألمانية من الجانب الألماني، ونائب رئيس برلمان ولاية براندينبورج الألمانية.
وأشار إلى أن الجانبين المصرى والألماني، تناولا العلاقات الثنائية بين الدولتين والتى تشهد تطورات غير مسبوقة فى التعاون السياسى والاقتصادى وفى مجالات تدريب العمالة وريادة الأعمال والطاقة والسياحة، إضافة لذلك جهود مصر فى مواجهة الهجرة غير الشرعية ومكافحة الارهاب وتجديد الخطاب الديني.
ضم الوفد، عبد الهادى القصبي، عبد الحميد الدمرداش، أسامة هيكل، رشا رمضان، أحمد السجيني، علاء عابد، محمد زكريا محى الدين، وضياء الدين داوود، ومجدى ملك، ومحمد الحسيني.
تابع موقع تحيا مصر علي