عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. عجوز سعودي يحتفل بزواجه الـ 12

تحيا مصر

احتفل عجوز سعودي يدعى الشيخ مساعد بن معيض بن خلف دهيس المالكي بزواجه للمرة الـ12 في حياته، وسمح بنشر صور ومقاطع فيديو من تجربته الجديدة.

وأقام الشيخ حفل زفاف صاخبًا لمناسبة زواجه الجديد، حضره أصدقاء وأقارب كثر لم يبدو على أيّ منهم الاستغراب كما حدث في مواقع التواصل الاجتماعي التي شهدت جدلًا حول خطوة العريس.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، العريس ويلقب بـ ”أبو حسن“، في مجلس للرجال، حيث تقام حفلات الزفاف في المملكة بشكل منفصل بين الجنسين، وقد بدت عليه علامات الفرح بالمناسبة التي كرَّرها من قبل 11 مرة.

ويقول أبو حسن الذي لم تتضح سنّه أو سنّ عروسه على وجه التحديد، إنه عاجز عن وصف فرحته بزواجه الجديد، واصفًا نفسه بـ ”فارس هذه الليلة“، ومقدمًا نصيحته للشباب وكبار السن على حد سواء، بالزواج.

وأثنى كثير من المدعوين، من أصدقاء أبو حسن، أو من ذوي عروسه، على العريس، واصفين إيّاه بالكريم والشجاع.

وأقيم حفل الزفاف في إحدى صالات الأفراح بمدينة الطائف، حيث انهمك كثير من المدعوين بأداء رقصات شعبية فرحًا بالمناسبة، في مشهد صاخب ومشابه تمامًا لحفلات زفاف الشبان الذين يرتبطون للمرة الأولى.

ورغم أن تعدد الزوجات أمر شائع في السعودية، لاسيَّما لدى أبناء القبائل، بغض النظر عن سن العريس، إلا أن العريس لم يسلم من انتقادات لاذعة وجهها له مواطنوه من الجنسين، إذ يعارض بعضهم تعدد الزوجات، فيما تعارض نسبة أكبر منهم، وجود فارق سن كبير بين العروسين.

تابع موقع تحيا مصر علي