خدمات تحيا مصر

مني الغضبان صاحبة الفيديو الإباحي الجديد تتواصل مع الملائكة

مني الغضبان
مني الغضبان

ألقت قوات الأمن القبض علي مني الغضبان سيدة أعمال وخبيرة فى مجال التنمية البشرية، في واقعة الفيديوهات الجنسية، التى أثارت الرأى العام في الفترة الماضية، وبالنظر إلي طبيعة عمل المتهمة الجديدة تجد أشياء مثيرة للجدل عنها، فمني الغضبان حاصلة علي دكتوراة في الصحة النفسية من جامعة نيويورك الأمريكية، ودرست في الأصل القانون وحاصلت علي شهادة الليسانس، وهي سفيرة في الاكاديمية الدولية للتنمية الذاتية للدكتور صلاح الراشد، بالإضافة لعملها كمدربة في العلاقات وفي الوعى الأنثوى وخبيرة في التفكير الاواعى.

ومن أغرب الأشياء التي تدعي المتهمة أنها تقوم بها، هو التواصل مع الملائكة، فمجرد زيارة قصيرة لموقعها الرسمي علي الإنترنت تجد أنها تؤكد امتلاكها لتلك القدرة، كما أنها تؤكد قدرتها علي القيام بأشياء أخري.

وكانت النيابة العامة قررت حبس “م.ا” سيدة أعمال، لمدة أربعة ايام فى واقعة الفيديوهات الجنسية، المتهمتان فيها منى فاروق وشيما الحاج، بعد أن جدد القاضى حبسهما لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجرى فى الواقعة.

كما أمرت نيابة مدينة نصر الكلية بتفريغ الفيديوهات الإباحية التي انتشرت للممثلتين والتي وجهت لهما تهمة ارتكاب الفعل الفاضح، وذلك تمهيدا لمواجهتهما بها، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والاستعلام عن المكان الذي تم تصوير الفيديوهات به.
مني الغضبان صاحبة الفيديو الإباحي الجديد تتواصل مع الملائكة
مني الغضبان صاحبة الفيديو الإباحي الجديد تتواصل مع الملائكة