عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة الزراعة لـ محافظ مطروح: الاهالى هم من حولوا الصحراء لأراضى منتجة

لجنة الزراعة تلتقى
لجنة الزراعة تلتقى محافظ مطروح

قال اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح، إن لجنة التثمين الرباعية الخاصة بتقنين وضع اليد الهدف منها السرعة فى الإجراءات، ومن سلطة المحافظة صلاحية التقييم لمستحقات الدولة من خلال اللجان في المحافظات دون التقيد بالاستعانة بلجنة "التثمين الرباعية" وهذا أيضا يهدف للمصلحة العامة وأنها تعود للمحافظة بشأن التثمين.
ومن جانبه طالب النائب محمود هيبة، عضو لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، عدم المغالاة فى تحديد مقابل التقييم على أن يتم مراعاة البعد الاجتماعى للمواطنين، وأنهم حولوا هذه الأرض من صحراء لأراضى منتجة وانفقوا عليها الكثير فى هذا الصدد.
جاء ذلك خلال زيارة الوفد البرلماني برئاسة النائب هشام الشعينى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، لمحافظة مطروح اليوم الثلاثاء للوقوف على عدد من المشاكل بالمحافظة.
وعلى هامش الاجتماع طالب النائب هشام الشعينى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، بالوقوف على هذه الأزمة التى تؤرق بعض أبناء محافظة مطروح التى تعد واحدة من أهم المحافظات الواعدة التى يعزل عليها كثير فى تحقيق طفرة زراعية خلال الفترة المقبلة.
ووعد اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح ، بتنظيم زيارة لأرض الواقع يوم ٢٨ من الشهر الجارى للوقوف على تفاصيل هذه المشكلة ومحاولة الخروج بحلول على أرض الواقع.
تابع موقع تحيا مصر علي