خدمات تحيا مصر

تركي آل الشيخ يبيع نادي بيراميدز لمستثمر إماراتي

ترك آل شيخ
ترك آل شيخ
نشر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز بيانًا عبر صفحته الشخصية يعلن فيه بيع النادي بالكامل لمستثمر إماراتي.

وجاء في البيان: "يعلن نادي بيراميدز عن نقل ملكية النادي بالكامل للمستثمر الإماراتي سعادة الأستاذ سالم سعيد الشامسي، وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق معالي المستشار تركي آل الشيخ في مصر.. وأعرب الملك السابق عن تمنياته بالتوفيق لسعادة الأستاذ سالم الشامسي، مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية بالنادي".

كان تركى آل الشيخ نشر تدوينة على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك"، أكدت تصريحات الإعلامي إبراهيم فايق، حول اتجاهه لتجميد نشاط بيراميدز وتصفيته بعد هجوم الإعلامي أسامة كمال.
وقال "آل الشيخ": "تحية إلى كل من تعاملت معهم في مصر الحبيبة وأخص بالذكر... المستشار مرتضى منصور وأحمد وأمير... حسام البدري... أحمد حسن... حسام حسن وإبراهيم... هادي خشبة... محمد العاصي... هاني أبوريدة... محمد كامل... مدحت شلبي... أحمد عفيفي... إبراهيم فايق... رضا عبد العال... خالد الغندور... ميدو... عمرو أديب... عمرو دياب... محمد حماقي... محمد هنيدي... هاني فرحات... محمد رمضان... رامي إمام... أيمن بهجت قمر... أمير طعيمة... خالد تاج... عمرو مصطفى... هاني فرحات... طارق مدكور... خالد عز... حمادة إسماعيل... جمال ومدحت العدل... محسن جابر... هاني شاكر... عمرو الليثي... إيهاب جلال... لاعبي وإداري بيراميدز... مع حفظ الألقاب والمعذرة إذا نسيت حد".

وجاء غضب المستشار تركي آل الشيخ، بسبب تصريحات الإعلامي أسامة كمال بقناة "DMC" والتي هاجم خلالها نادي بيراميدز واتحاد الكرة، لانسياقه لإرضاء بيراميدز على حساب الأهلي.

وتساءل كمال خلال تصريحاته: "هو شرط المستثمر اللي في مصر ياخد الدوري، لازم ياخد الدوري أو ياخد بطولة، وماذا يستفيد اتحاد الكرة في حالة انسحاب الأهلي، لصالح الفريق المستثمر، وفعل أي شيء لإرضاء شخص.. حرام عليكم مصر.. الكل عارف معنى كلامي".

ونشر «آل الشيخ» هذا الفيديو، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق قائلا: "معاك حق وأنا مالي ومال الصداع... وربنا ميجيب كسرة لحد".