عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة مشروع تعديلات قانون الشقق المفروشة للجان المختصة بالبرلمان

تحيا مصر

أحال رئيس مجلس النواب على عبد العال قرار رئيس الجمهورية رقم 96 لسنة 2019 بالموافقة على عقد قرض تسهبل البيئة المواتية للمشروعات المتوسطة والصغيرة بين مصر وصندوق النقد العربي يقدم بموجبه قرض لمصر قيمته .70087 مليون دينار كويتى إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

كما أحال عبد العال، خلال الجلسة العامة، الاثنين، مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون هيئة تمويل تنمية العلوم والتكنولوجيا والابتكار إلى لجنة مشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمى ومكتب لجنة الخطة والموازنة.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب يحي كدوانى و 60 نائبا أخرين لتعديل أحكام قانون 49 لسنة 1977 فى شان تأجير وبيع الاماكن وتنظيم العلاقة بين المؤجر والمستأجر ، وكذلك مشروع قانون مقدم من النائب إسماعيل نصر الدين بشأن تعديل بعض الاحكام الخاصة بقانون الأماكن المعده للسكن إلي لجنة الشئون الدستورية ومكتب لجنة الدفاع .

وأحال مشروع قانون مقدم من النائب مكرم رضوان و 60 نائبا أخرين بشأن تعديل أحكام قانون 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات إلى لجنة مشتركة من لجنتى التعليم والبحث العلمى والشئون الصحية.

ومشروع قانون أخر مقدم من النائب مكرم رضوان و 60 اخرين بشأن تعديل أحكام قانون 14 لسنة 2014 تنظيم شئون أعضاء المهن الطبية العاملين بالصحة من غير المحاطبين بلوائج مشتركة من لجنى الشئون الصحية والخطة والموازنة.

ومشروع قانون ثالث مقدم من النائب مكرم رضوان و 60 نائبا أخرين بتعديل قانون رقم 119 لسنة 2008 بإصدار قانون البناء إلى مشتركة من لجنتى الإسكان والإدارة المحلية.
تابع موقع تحيا مصر علي