عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط كاميرات تجسس على شكل مصباح ومايكات محظور استيرادها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تمكنت إدارة شرطة موانىء بورسعيد، صباح اليوم الثلاثاء، من ضبط كاميرات وميكروفونات على شكل مصباح وأجهزة تحكم عن بعد محظور استيرادها.

وتمكنوا من ضبط 150 قطعة كاميرا على شكل مصباح كهربائى، مزودة بمايك لتسجيل الصوت وكارت ذاكرة، (20) قطعة ميكروفون على شكل "دواية" مصباح، و296 قطعة جهاز تحكم عن بعد يتم توصيله بالهاتف المحمول، غير واردة بالمستندات ومحظور إستيرادها، داخل حاوية مشمولها "أجزاء كاميرات" واردة إلى ميناء غرب بورسعيد من إحدى الدول الأجنبية لصالح إحدى شركات الإستيراد والتصدير ملك "إسلام.ك.م"– مواليد 1989 – كائنة بمدينة نصر - بالقاهرة.

بمواجهة "فاروق.م.أ"مواليد 1969 – مستخلص جمركى من قبل "صاحب الشأن" ، أقر بصحة الواقعة ونفى علمه بما تحوى الرسالة من مضبوطات.

كما تمكنت إدارة شرطة موانىء بورسعيد من ضبط 33 كرتونة قداحة سجائر على شكل تماثيل ذات طابع فرعونى بإجمالى 16896 قطعة، 2 كرتونة قداحة سجائر على شكل مسدس مزود بشعاع "ليزر" بإجمالى (786) قطعة.

غير واردة بالمستندات ومحظور إستيرادها ، وذلك داخل حاوية مشمولها "إكسسوارات" واردة إلى ميناء غرب بورسعيد من إحدى الدول الأجنبية لصالح إحدى الشركات ملك "عبدالمنعم.ف.ع "– مواليد 1958 – كائنة بحى المنشية – بالإسكندرية.

بمواجهة :محمد.ح.ع" مواليد 1972 – مستخلص جمركى من قبل "صاحب الشأن" ، أقر بصحة الواقعة ونفى علمه بما تحوى الرسالة من مضبوطات محظور دخولها للبلاد.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
تابع موقع تحيا مصر علي