خدمات تحيا مصر

النائب البرلمانى محمد كلوب يروى تفاصيل سرقة سيارته في الشرقية

النائب محمد كلوب
النائب محمد كلوب
قال النائب محمد كلوب عضو مجلس النواب، عن دائرة فاقوس بمحافظة الشرقية، إنه تعرض للسرقة بالإكراه من خلال مجموعة البطلجية في المحافظة في تمام الساعة 12 من فجر أمس الأربعاء، مضيفًا انه كان في زيارة لأحد المواقع الخاصة بتوصيل الصرف الصحي بالمحافظة وكان معه سيارة مرفقة له أمامه لكن قائدها أسرع فغابت عنه.
وأضاف كلوب في تصريح خاص لـ"تحيا مصر": وبعد قليل على طريق "النوافعة" بالقرب من قرية عرب الشراقوة، وذلك أثناء عودته من قرية "سعدة أبو خليل" متوجهًا لمنزله وهو عائدًا من قرية "سعدة أبو خليل" ، وفوجئ بسيارة أمامه تهدئ من سرعتها ومن ثم نزل منها عدد 3 أشخاص وقاموا بسرقة السيارة وما بها من متعلقات شخصية وهواتفه المحمولة وفروا هاربين.
وبعد تعرض النائب لحالة السطو المسلح وسرقة سيارته بالقوة، اتصل بمعارفه لاقتياده لقسم الشرطة.
كما أكد النائب البرلمانى، أن رجال الشرطة يقومون بجهود كبيرة لاستعادة السيارة المسروقة وكافة المتعلقات، وقد اقتربوا بالفعل من مرتكبي الجريمة، مشيرًا إلى أنهم سارعوا بالعمل على التحرك فور التقدم بالبلاغ.
وكان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا باستيقاف مجهولين سيارة "محمد كلوب" عضو مجلس نواب عن " وسرقتها منه بالإكراه وداخلها متعلقاته الشخصية منها هواتفه المحمولة،.
ويكثف ضباط المباحث بمديرية أمن الشرقية، جهودهم لسرعة ضبط المتهمين، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.