عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"يونيليفر مشرق" تحتفل باليوم العالمي لصحة الفم والأسنان للعام الخامس على التوالي

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

احتفلت "يونيليفر مشرق"، ممثلة في منتج “سيجنال” باليوم العالمي لصحة الفم والاسنان للعام الخامس على التوالي بمشاركة الجمعية العالمية لطب الأسنان (FDI) ومنظمة الأمم المتحدة "اليونيسف"، بمشاركة نقابة أطباء الأسنان وجمعية جراحي الأسنان.

وأعلنت سيجنال خلال الاحتفالية السنوية استكمال تعاونها مع اليونيسف والجمعية العالمية لطب الأسنان وذلك لزيادة حجم أنشطتها للتوعية بأهمية الحفاظ على صحة الفم والأسنان، ونشر العادات الصحية السليمة لها.

وشارك في الاحتفالية الدكتورة كاثرين كيل، رئيسة الجمعية الدولية لطب الاسنان، وماريانو سامبيترو، نائب رئيس قطاع صحة الفم بيونيليفر العالمية، وشيرين منعم، رئيس قطاع التسويق والعناية الشخصية بشركة يونيليفر مشرق، وبرونو مايس، ممثل يونيسف في مصر، والدكتور طارق عباس، رئيس الجمعية المصرية لجراحي الأسنان، والدكتور ياسر الجندي نقيب أطباء الأسنان.

وقالت شيرين منعم، رئيس قطاع منتجات العناية الشخصية بشركة يونيليفير مشرق: إن الشراكة بين "سيجنال" ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" تأتى في إطار جهود وبرامج الشركة المتعددة للتنمية المجتمعية في مصر للتوعية بأهمية صحة الفم والأسنان والتي بدأت في مصر منذ 30 عام من خلال القوافل الطبية والزيارات المدرسية.

وأوضحت أن التعاون المثمر مع منظمة اليونيسيف والنتائج الجيدة التي حققتها حملة صحتهم مستقبلهم هو ما شجع كل من شركة يونيليفير مشرق ومنظمة اليونسيف إلى استكمال واستمرار التعاون القائم بينهما للتوعية بأهمية غسيل اليدين والأسنان والتغذية السليمة والحفاظ على المياه.

وقال ماريانو سامبيترو، نائب رئيس قطاع صحة الفم بيونيليفر العالمية: إنه في السنوات الـ 25 الماضية، تمكنت سيجنال بالتعاون مع خبراء طب الأسنان حول العالم من الوصول إلى أكثر من 80 مليون شخص من ضمنهم 10 مليون من مصر فقط، وذلك من خلال البرامج التعليمية حول صحة الفم والأسنان لغرس العادات السليمة للحفاظ عليها، موضحا فخرهم بالشراكة مع الاتحاد الدولي لصحة الفم والأسنان والتي تمتد لأكثر من عقد من الزمن بهدف تحسين صحة الفم والأسنان على المستوى العالمي.

وعبرت كاثرين كيل، رئيس الاتحاد الدولي لطب الاسنان عن سعادتها بالمشاركة في هذه الاحتفالية الكبيرة، قائلة: "أنا أفخر بشركاتنا القائمة مع شركة يونيليفر والممتدة لأكثر من 14 عام حتى الآن، والتي تمكنا خلالها من تحقيق العديد من النجاحات الكبيرة لتحقيق أهدافنا المشتركة في توعية الأطفال وتعليمهم العادات السليمة للاعتناء بصحة الفم والاسنان، حتى يصبحوا سفراء لهذه العادات وسط عائلاتهم وأصدقائهم، موضحة أنه شراكتهم مع سيجنال ضمن مبادرة "100 مليون ضحكة" لتعزيز جهودنا في توعية المصريين بأهمية الحفاظ على صحة الفم والأسنان.

وأثنى برونو مايس، ممثل يونيسف في مصر، على التعاون بين المنظمة وشركة يونيليفير ممثلة في سيجنال وخاصة أن الحملة تستهدف الأطفال في عدد من محافظات مصر خاصة في الصعيد والمناطق النائية لزيادة الوعى بأهمية غسيل اليدين والاسنان والتغذية السليمة للأطفال وأسرهم، مشيرا إلى أن الحملة نموذج يحتذى به للتعاون بين القطاع الخاص والمنظمة.

تابع موقع تحيا مصر علي