عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي عبد العال يحيل 6 مشروعات قوانين وقرار جمهوري للجان المختصة

علي عبد العال - رئيس
علي عبد العال - رئيس البرلمان


أحال رئيس مجلس النواب على عبد العال خلال الجلسة العامة، للجان المختصة، اليوم الأحد، قرار رئيس الجمهورية رقم 126 لسنة 2019 بالموافقة على إلغاء اتفاقية إيجار منتهي بالتمليك بين حكومة جمهورية مصر العربية والبنك الإسلامي للتنمية بشأن إيجار معدات لاستخدامها في مشروع تأهيل محطات الضخ لمياه الري والصرف بمبلغ لا يتجاوز 109 ملايين دولار الصادر بشأنها القرار رقم 351 لسنة 2014 إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية .
وأحال عبد العال مشروعى قانونين مقدمين من النائب محمد المسعود و60 نائبا أخرين بشأن تعديل أحكام قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم 58 لسنة 1937 ومن النائب شريف فخرى و 60 نائبا أخرين بشأن تعديل القانون ذاته إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب مجدى مرشد و 60 نائبا أخرين بشأن تعديل أحكام قانون العقوبات رقم 58 لسنة 1937 إلى لجنة مشتركة من لجنتى الشئون الدستورية والتشريعية والشئون الصحية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائبة منى منير و 60 نائبا آخرين بشأن تعديل أحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 إلى لجنة مشتركة من لجنتى القوى العاملة والشئون الصحية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب خالد عبد العزيز شعبان و 60 نائبا أخرين بشأن الإصلاح الزراعى إلى لجنة مشتركة من لجنتى الزراعة والشئون الدسنورية والتشريعية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائبة كارولين ماهر و 60 نائبا أخرين بشأن تعديل قانون الطفل رقم 12 لسنة 1996 إلى لجنة مشتركة من لجان التضامن والخطة والموازنة والشئون الدستورية والتشريعية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب مجدى مرشد و 60 نائبا أخرين بشأن إنشاء المجلس المصرى للاختصاصات الصحية إلى لجنة مشتركة من لجان الشئون الصحية والتعليم والبحث العلمى والخطة والموازنة.
تابع موقع تحيا مصر علي