عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمية الخشاب تفتح النار علي أحمد سعد بعد الطلاق:" كنت تحت الأرض بسببه"

تحيا مصر

فتحت الفنانة سمية الخشاب، عن أسباب طلاقها من الفنان أحمد سعد، كاشفة عن وجود عدة خلافات بينهما منذ فترة، وكتن أخرها، عندما كانت تستعد للسفر إلى عدد من الدول العربية، لحضور مهرجانات وفعاليات تخُص المرأة، بعد نجاح أغنيتها الأخيرة «بتستقوى»، وهنا رفض «سعد»، وقال لها: «قالي وريني هتسافري ازاي، وريني هتطلعي الطيارة ازاي» علي حد قولها.

وأكدت سمية قائلة:«للأسف أنا كنت تحت الأرض أثناء فترة زواجي»، مشيرة إلي أنها غير نادمة علي زواجها من أحمد سعد، قائلة: «سبت كل حاجة علشانه، لكن اكتشفت في النهاية أنه لا يستطيع العيش بشكل إيجابي».

وكشفت سمية أنها كانت تنوي رفع قضيرة خلع منذ عدة شهور، لانه كان أنانيًا ولديه حب التملك، يعتبر السيدة "جارية" علي حد تعبيرها، قائلة:"كان بيرفض شغلي وعلاقتي القوية بوالدتي، لدرجة انه كان يغير منها، كان يريد أن يفصلني عن الدنيا كلها».

يذكر أن الفنان أحمد سعد، أعلن صباح اليوم الخميس، انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، ونشر عبر صفحتهالرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة له مع أبنائه، وعلق عليها، قائلًا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق"، مضيفًا: "أتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي".
تابع موقع تحيا مصر علي