عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يشارك فى حملة ليفربول ضد العنصرية

تحيا مصر

شارك محمد صلاح، نجم منتخب مصر، فى حملة نادى ليفربول ضد العنصرية قبل مواجهة توتنهام اليوم، الأحد على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ونشر نادى ليفربول عبر صفحته الرسمية على "تويتر" صورة للنجم المصرى محمد صلاح مع نجوم ليفربول مصحوبة بعبارة "كرة القدم للجميع.. لا مكان للعنصرية".

وكان محمد صلاح تحدث فى وقت سابق عن واقعة العنصرية التى تعرض لها من جانب أحد مشجعى وست هام يونايتد، على هامش المباراة التى جمعت بين الفريقين فى فبراير الماضى بملعب "لندن" الأولمبى، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1\1.

ونشر أحد مشجعى وست هام الإنجليزى مقطع فيديو يظهر فيه أحد مشجعى الفريق اللندنى أثناء الإساءة للنجم المصرى محمد صلاح بسبب أنه مسلم، ولم يتم الكشف عن هوية المشجع الذى أساء لهداف الدورى الإنجليزى الموسم الماضي.

وقال محمد صلاح فى تصريحات تلفزيونية، "لم أتوقع أن أتعرض لتلك الإهانة من جانب أحد المشجعين، لكن فى الوقت ذاته لا أقتنع بوجود العنصرية من الأساس، رفضت الحديث عن تلك الواقعة عبر تويتر، حتى لا أمنح الموضوع حجماً أكبر".
تابع موقع تحيا مصر علي