عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأت في أقوال طبيب المحلة المزيف أمام النيابة العامة

الطبيب المزيف
الطبيب المزيف

كشفت نتيجة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة التي يباشرها مصطفى مدحت، وكيل نيابة مركز المحلة، تحت إشراف خالد عابدين رئيس النيابة، مع المتهم مصطفى الرفاعي إبراهيم توفيق، الطبيب المزيف بمركز المحلة، الحاصل على ثانوية عامة، والذي انتحل صفة طبيب وأجرى العديد من العمليات الجراحية للمرضى داخل بعض المستشفيات.

وقال المتهم أمام النيابة العامة: إنه يعمل سمسارا عن طريق إحضار الحالات والتوجه بها إلى الأطباء، لإجراء العمليات مقابل حصوله على نسبة سمسرة، نافيا قيامه بإجراء أي عمليات جراحية أو مناظير لأى مريض.

وأجرت النيابة العامة مناظرة بين المتهم وإحدى ضحاياه وتدعى "فاطمة" وسألت المريضة المتهم: "انت متعرفنيش يا دكتور مصطفى"، ورد عليها المتهم "لا أنا معرفكيش"، وأجابت الضحية: "لا إنت اللي كاشف عليا ودخلتني غرفة العمليات بأيدك وعملت لي عملية استئصال الغدة".

وقررت النيابة العامة عرض المجني عليها على الطب الشرعي لبيان عما إذا تم إجراء عملية جراحية لها من عدمه، كما طلبت النيابة العامة تحريات مباحث الأموال العامة عن دور الدكتور ناجى مصطفى المدير الفني لمستشفى أبو العزم التخصصي، وعلاقته بالمتهم، وتحريات المباحث حول اطباء التخدير فى مستشفيات أبو العزم والرواد والربيع وأبو زيد والصفوة، وطواقم تمريض العمليات بهذه المستشفيات.
تابع موقع تحيا مصر علي