عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. مؤتمر حاشد لحزب الحرية بحضور صلاح حسب الله للحث على المشاركة بالاستفتاء

صلاح حسب الله في
صلاح حسب الله في المؤتمر

نظم حزب الحرية المصري، مساء اليوم، مؤتمرا جماهيرا حاشدا لحث الجماهير على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمنطقة بيجام بشبرا الخيمة بحضور الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب، المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب.

كما حضر المؤتمر كل من النائب مصطفى بكرى والنائب ايهاب الخولي والنائب سعيد حساسين والأمين العام لحزب الحرية المصري أحمد مهنى، واللواء عبد الرحمن راشد، أمين الحزب بمحافظة القليوبية.

وأكد الدكتور صلاح حسب الله، فى كلمته أمام حضور المؤتمر على أهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيرا إلى أن المشاركة هي حق دستوري للشعب المصري كله صاحب الكلمة العليا فى نفاذ التعديلات الدستورية.

وقال "حسب الله" إن الواقع والتاريخ أكدا للعالم كله حرص الشعب المصري العظيم على ممارسة حقوقه السياسية والدستورية في أروع صورها، مؤكدا أن التاريخ سجل للمصريين جميعا موقفهم البطولي في إزاحة حكم الفاشية الدينية ودولة المرشد من سدة الحكم فى ثورة الشعب المصرى الخالدة فى 30 يونيو عام 2013، كما أن التاريخ سجل للمصريين أيضا موقفهم البطولى الرافض للارهاب بجميع صوره وأشكاله عندما اعطوا تفويضا على بياض لقواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية لمواجهة الارهاب.

وأعرب الدكتور صلاح حسب الله، عن ثقته الكاملة في أن خروج المصريين بمختلف اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والحزبية للمشاركة فى التعديلات الدستورية سيفوق الخيال وستكون هذه المشاركة الجماهيرية تاريخية وضربة النهاية لجماعة الإخوان الإرهابية ولجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة.

تابع موقع تحيا مصر علي