عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يحتاج لمعجزة الفوز أمام صن داونز.. إليك موعد المباراة والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يحتاج الأهلي، بطل القارة 8 مرات، للفوز بفارق 6 أهداف على ضيفه صن داونز لتعويض خسارته 0/5 في مباراة الذهاب، يوم السبت الماضي.

ويعوّل الجهاز الفني لبطل مصر على حضور جماهيري مكثف لمؤازرة الفريق في مهمته الصعبة.

وطلب الأهلي من الجهات الأمنية الموافقة على حضور 60 ألف متفرج، لكن الموافقة النهائية جاءت بحضور 30 ألفًا فقط، رغم أن سعة استاد برج العرب بالإسكندرية تبلغ 68 ألف متفرج.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي لموقع النادي على الإنترنت: ”جمهور الأهلي هو سلاح الفريق أمام صن داونز. جميع اللاعبين سيخوضون المباراة بروح عالية. لا بد أن نعد أنفسنا بكل قوة وتركيز على المستويين الإداري والمعنوي“.

وأشار إلى أن الفوز على مصر للمقاصة في الدوري المحلي والانفراد بصدارة البطولة بعد خسارة الزمالك أمام المصري البورسعيدي، أمس الخميس، منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة.

ووجّه محمد يوسف المدرب المساعد للأهلي رسالة للجماهير، قائلًا: ”ننتظركم في برج العرب خلال لقاء صن داونز، غدًا؛ لأنكم العامل الرئيسي في كل انتصاراتنا وأنتم اللاعب رقم واحد“.

وسيعتمد مارتن لاسارتي مدرب الأهلي على مهاجمين اثنين هما مروان محسن والمغربي وليد أزارو لزيادة القوة الهجومية، وخلفهما النيجيري جونيور أجايي وناصر ماهر ورمضان صبحي.

كما سيدفع المدرب بالثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي لغلق المساحات أمام هجمات الضيوف.

تقام مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز، غدًا السبت، الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1.
تابع موقع تحيا مصر علي