عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الحرية المصري في مؤتمر حاشد بالإسكندرية: مشاركة الشعب في الاستفتاء ستكون تاريخية

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظم حزب الحرية المصري، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمحافظة الاسكندرية تحت شعار "خليك مسئول.. شارك في الدستور" مساء امس الأحد، انطلاقا من مسئولية حزب الحرية المصري لدعم التعديلات الدستورية.

وشارك في المؤتمر صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصري ومجدي علام، نائب رئيس الحزب، وأحمد مهنى، الأمين العام للحزب وقيادات من الأمانة المركزية.

وفي كلمته شدد صلاح حسب الله، على الدور الوطني لأهالي الاسكندرية على مر العصور والظرف التاريخي الذي يستوجب الالتفاف ودعم استقرار الدولة مؤكدا اهمية التعديلات الدستورية التى سيقرها مجلس النواب خلال جلساته غدا الثلاثاء.

وأعرب "حسب الله" عن ثقته الكاملة وبلا حدود فى الشعب المصرى العظيم وأنه سيشارك بإيجابية كبيرة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية التى هى لصالح مصر وشعبها.

وقال مجدي علام: إنه ليس بجديد على الاسكندرانية الوطنية والجدعنة وثقته أن أيام الاستفتاء على التعديلات ستكون ملحمة لمحافظة الاسكندرية وإن مشاركة الشعب المصرى فى هذا الحدث ستكون تاريخية وغير مسبوقة.

أما الأمين العام أحمد مهنى فشكر أهل الإسكندرية بجميع أطيافه وثقته في وعيهم السياسي واكد على دور الحزب المصري في خدمة المواطنين وخاصة أهل الأسكندرية . وارسل برقيه شكر لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ورجال الجيش والشرطة .

تابع موقع تحيا مصر علي