عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. مؤتمر جماهيري لـ"مستقبل وطن" بأسيوط لشرح التعديلات الدستورية

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

دشن حزب "مستقبل وطن" مؤتمر جماهيري، لشرح وتأييد التعديلات الدستورية بمركز شباب ناصر بمنطقة الوالدية بمحافظة أسيوط، رافعين شعار نعم للتعديلات الدستورية،

وأكد الدكتور بهاء سيد محمود، عميد جامعة الوادي، أن التعديلات الدستورية اختذلها البعض في رئاسة الجمهورية ولكن هذا الكلام خاطئ، متابعا أنها مكسب للمرأة المصرية وأن دول العالم تعدل الدستور للأفضل والتعديلات تخص جميع الشعب المصري والمشاركة الفعالية للاستفتاء وعدم الجري وراء ذبذبة الإشاعات.

وأضاف بهاء سيد محمود: "شرح للتعديلات الدستورية وارتفاع الاقتصادي المصري، كما أعلن تأييده إلى الاستفتاء على الدستور، لأنه في مصلحة الشعب المصري كله ومصر تحتاج الي كل من يقف بجانبها، وختم حديثه بالقسم على كتاب الله بالمشاركة في الاستفتاء ووضع مصر في مكانة لائقة.

وقالت هويدا الطماوي، أمينة المهنيين بالمعلمين بحزب مستقبل وطن: "نحن هنا لمعرفة مواد الدستور والدستور ليس قرآن ويتغير حسب متطلبات الدولة ويتم تعديله والقيادات الشعبية والتنفيذية تحتاج إلى نائب ومجلس الشيوخ وتوضيح مواد الدستور محييا الوحدة الوطنية".

ورحب محمود زين، أمين مساعد حزب مستقبل وطن، بالقيادات الدينية والتنفيذية والتشريعية وكل الحضور نيابة عن عضو مجلس النواب ياسر عمر.

وأضاف: "تعمل الدولة من أجل النهوض بمصر ومن أجل هذا جاء التعديلات الدستورية حفاظا على كيان مصر وكلنا نتكاتف من أجل مصر حتى لا تنهار الدولة المصرية والحفاظ عليها"، وختم حديثه: "ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين، والأمن في مصر حتى قيام الساعة".

تابع موقع تحيا مصر علي