عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سولاف درويش تعقد مؤتمر حاشد لدعم التعديلات الدستورية

سولاف درويش
سولاف درويش

عقدت النائبة سولاف درويش، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بدائرتها قليوب، للحث على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، من أجل مناقشة التعديلات الدستورية واستكمال مرحلة البناء، وتحقيق الأمن والأمان.

وأوضحت النائبة سولاف، أن سفينة التقدم لابد أن تسير على خطى ثابتة، مؤكدة أن إدارة البلاد بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قادرة على تخطي كل العقبات والتحديات التي تشهدها مصر.

وأشارت إلى مدى تحمل الرئيس السيسي الصعاب في أوقات المحنة، والخروج بها من هذا المنعطف المظلم، بعد أن كنا سنذهب إلى ويلات لا نعرف أين تصل بنا، إضافة إلى عمله على مكافحة الفساد، موضحة ضرورة تطور التعديلات الدستورية بما يتواكب مع التطورات التي تمر بها الدولة، وإعطاء الفرصة للقيادة الحكيمة للرسو بسفينة الوطن إلى بر الأمان، بما يحقق الأمن والاستقرار ونمو عجلة الاقتصاد بزيادة الاستثمار في مصر، واستكمال مسيرة البناء.

وأكدت النائبة سولاف درويش، للحضور شرحا لمواد التعديلات الدستورية، وتم تأكيد أن مشاركة المواطنين بهذا الحشد فى المؤتمر يعكس مدى وعيهم بأهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، لاستكمال مراحل بناء الوطن والحفاظ على ما وصلنا إليه من مكتسبات.
تابع موقع تحيا مصر علي